Skip to main content

التجارة الحرة الخيارات الثنائية التجارة


كيف تعمل.
وإليك كيف يعمل:
اتبع هذه الخطوات البسيطة لبدء التداول!
إنشاء حساب بيناريوبتيونسفري الخاص بك.
تحتاج إلى حساب معنا قبل أن نتمكن من إعطائك الوصول إلى الصفقات. وهذا سوف يسمح لك للحصول على 100 $ مجانا والتنافس على التحديات المتصدرين لدينا.
افتح حساب التداول.
يجب عليك أولا تسجيل الدخول. بعد تسجيل الدخول، سترى أول عرض مجاني بقيمة 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في صفحة "حسابي". اتبع الخطوات البسيطة للحصول على أول 100 $ مجانا للتجارة مع!
بدء التداول للأرباح.
مرة واحدة لديك 100 $ في حساب التداول الخاص بك، يمكنك البدء في التداول!
إفتح المزيد من الصفقات وانضم إلى فريقنا الخاص!
بمجرد الحصول على قدميك الرطب، يجب أن تجعل أول إيداع الخاص بك. فإنه سيتم فتح جميع متطلبات الانسحاب، سوف تحصل على مكافأة إيداع حصرية، وسنقدم لكم الوصول إلى ثلاثة أكثر من 100 $ صفقات مجانية! وبالإضافة إلى ذلك، سوف تكون عضوا في فريقنا الخاص مدى الحياة!
اتبع لدينا تنبيهات الخبراء الخبراء.
تجارنا الخبراء يعملون وراء الكواليس لتقديم أعضائنا مع تنبيهات إكسيرت التجارة. سوف تتلقى تنبيهات تلقائيا (إذا كنت تريد!)، وكل ما عليك القيام به هو وضع الصفقات والنقد في أرباح كبيرة!
تنبيهات يومية إلى صندوق الوارد الخاص بك ضمان الربح - إذا كنت تفقد، نقوم برد لك ما يصل الى 100 دولار!
تراديبيرداي - تنبيه واحد لكل يوم.
بفضل تراديبرداي، أعضائنا الحصول على حرية الوصول إلى واحد مجانا تنبيه التجارة قسط كل يوم، تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك. سنقوم أيضا بنشر التنبيه كل يوم على صفحة تنبيهات الخبراء الخبراء لدينا.
بروفيتبيناري تقدم خدمة التنبيه التجارة قسط ل 199 $ / الشهر. ومع ذلك، أعضائنا الحصول عليه مجانا مرة واحدة كنت عضوا في الفريق الخاص.
التجارة والتنافس في التحديات.
كل شهر ونحن نواجه تحديات لأعضائنا للتنافس على نقدية إضافية والجوائز! سنقوم بنشر التحديثات على موقعنا وسوف تحصل s. إيلاء الاهتمام - انها وسيلة رائعة لتعزيز التمويل الخاص بك!

دليل على أفضل المكافآت الخيارات الثنائية في عام 2015.
أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!
وقد بدأت العديد من السماسرة الخيارات الثنائية في الآونة الأخيرة تقديم ما يسمى المكافآت لتجارهم. وهناك الكثير من التجار، وخاصة تجار الفوركس القديمة هي الخلط بين هذا المفهوم. الخيارات الثنائية المكافآت يحتمل أن يكون أفضل شيء الذي اخترع من قبل وسطاء التداول ثنائي.
المكافآت تسمح للتجار بالنقد في المال المكافأة التي يمكن استخدامها لتداول الأصول المالية. لا يمكن سحب أموال المكافأة المقدمة من قبل الوسطاء الأكثر شيوعا من قبل التجار ولكن يمكن استخدامها لفتح مراكز المال الحقيقي. أي الأرباح المكتسبة على الرغم من مكافأة تنتمي إلى التاجر وسيتم دفعها في شكل المال الحقيقي.
هذه المادة سوف تكشف كل ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات الثنائية مكافأة العروض. معرفة كيف تعمل هذه العلاوات، والتي هي أنواع الأكثر ربحية وكيفية الاستفادة منها أكثر من غيرها. أدناه ستجد أيضا قائمة من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم أفضل المكافآت في الأعمال التجارية.
هل المكافآت الثنائية جديرة بالاهتمام؟
هي المكافآت مجانا حقا؟
أفضل مكافأة الإيداع الأولى.
الخيارات الثنائية عروض الخصم.
كيف خيارات الترقيات العمل.
لا إيداع مكافأة & # 038؛ العروض الترويجية.
قائمة أفضل العروض الترويجية & # 038؛ صفقات.
متى يجب أن تقبل مكافأة من وسيط؟
ما هي مكافآت الخيارات الثنائية؟
المكافآت هي الحوافز التي يقدمها الوسطاء من أجل إقناع التجار بتسجيل حساب نقدي حقيقي. المكافآت هي أساسا & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ عروض المال التي وسطاء تعطي التجار في مقابل إما الاشتراك أو تقديم وديعة المال الحقيقي. الخيارات الثنائية المكافآت هي فرصة عظيمة للتجار لتعزيز تمويلهم.
في الأيام الأخيرة من تداول العملات الأجنبية، كانت الترقيات غير معروفة تقريبا. تم تقديم مفهوم المكافآت التداول عبر الإنترنت إلى الأعمال التجارية من قبل بدء السماسرة الخيارات الثنائية التي لم يكن لديك موارد تسويقية كبيرة من وسطاء تداول الفوركس المدرسة القديمة.
واعترف هؤلاء السماسرة الخيارات أن الأداة الأكثر فعالية لإقناع التجار للتسجيل وتقديم وديعة هو إعطاء عروض المال مكافأة. هذه هي الطريقة التي تم إنشاء الخيارات الثنائية الترقيات والمكافآت. في الوقت الحاضر، تقريبا كل وسيط تداول الخيارات يقدم مكافآت لعملائها. (المصدر: الخيارات الثنائية القائمة السوداء)
كيف يمكن للوسطاء أن يعطوا & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ مال؟
يجد العديد من التجار صعوبة في الاعتقاد بأن بعض الوسطاء على استعداد لإعطاء مكافأة المال لعملائها، ومع ذلك، فإن الفكرة وراء تقديم المكافآت هي عقلانية تماما. السماسرة تنظر في الخيارات الثنائية المكافآت كشكل من أشكال الاستثمار التسويقي. الاستغناء عن هذه المكافآت تشجع التجار على تسجيل وبعد ذلك على جعل الودائع النقدية الحقيقية.
التاجر الذي سجل و حقق وديعة نقدية حقيقية بسبب عرض مكافأة قد تكون على خلاف ذلك لم تسجل في الوسيط الذي قدم العرض الترويجي منها. لذلك، حتى لو كان وسيط اضطر إلى إعطاء المال مكافأة لهذا التاجر، على المدى الطويل سوف يعود الاستثمار لأن هذا التاجر من المرجح جدا أن تصبح ولاء طويل الأجل.
الآن، يجب أن نضع في اعتبارنا أنه من خلال & # 8220؛ المال مجانا & # 8221؛ أنا لا أقصد المال الذي يمكن أن يسحب على الفور وصرفها من قبل التجار. تمنح المكافآت لأغراض التداول (بمعنى أنه يمكنك التداول معها في الوسيط) ولكن لا يمكنك سحب هذه الأموال فورا قبل إكمال بعض متطلبات المقاصة الإضافية (المزيد عن ذلك أدناه).
هي المكافآت الخيارات الثنائية حرة حقا؟
المكافآت التي يقدمها الوسطاء هي، في الواقع، خالية من الناحية الفنية، ومع ذلك، والأكثر شيوعا أنها ترتبط إيداع حقيقي. ما يعنيه هذا هو أنه، من أجل الحصول على العرض الترويجي، سوف يطلب من التجار لجعل الودائع النقدية الحقيقية أولا. هذا قد يبدو غريبا في البداية، ولكنه يجعل من المنطقي تماما.
من وجهة نظر وسيط، فإن النقطة الكاملة لإعطاء الصفقات النقدية مكافأة هو كسب التجار المال الحقيقي الجديد. إذا كان الوسطاء لا يربطون الترقيات إلى وديعة المال الحقيقي، ثم التجار سوف مجرد تسجيل، واتخاذ المكافأة، وتوليد بعض الأرباح مع المال مكافأة ومن ثم نقد كل المال خارج والانتقال إلى وسيط المقبل مع صفقة المكافأة.
إذا كان السيناريو أعلاه ممكنا، فسوف يفلس الوسطاء التجاريون الثنائيون وسيتوقف العمل برمته عن الوجود. لذلك، فإن حقيقة أن المكافآت الخيارات الثنائية تمنح فقط في اتصال مع إيداع المال الحقيقي هو طبيعي تماما ويجعل الكثير من الشعور.
هل يمكن سحب المكافآت فورا؟
شيء آخر عن المكافآت التي تقدمها وسطاء تداول الخيارات هو حقيقة أن التجار لا يمكن سحبها على الفور. مجرد التفكير لمدة دقيقة، إذا المكافآت يمكن سحبها على الفور، ثم الجميع سوف مجرد تسجيل في وسيط، المطالبة المكافأة، نقدا على الفور وتختفي مباشرة بعد.
يمكن للمتداولين فقط صرف المكافآت في الحالات التي تم فيها الوفاء ببعض متطلبات التداول. وستقتضي هذه المتطلبات من المتداولين أن يتاجروا ببعض كميات الأصول لكي يتمكنوا من سحب العلاوة. على سبيل المثال، إذا كانت المكافأة تتطلب من المتداولين أن يتداولوا مبلغ 10 أضعاف مبلغ المكافأة، فسيتعين عليهم تداول ما لا يقل عن 1000 دولار إذا حصلوا على مكافأة قدرها 100 دولار.
ومع ذلك، تذكر أن هذا صالح فقط على المكافأة. وهذا يعني أن التجار سوف يتمكنون بالطبع من سحب الأرباح الفعلية التي يولدونها دون أي شروط مرتبطة. متطلبات حجم التجارة هي فقط في مكانها لمنع الناس من إساءة استخدام المكافأة عن طريق سحبه على الفور والاقلاع أبدا أن أعود وإجراء أي نشاط تداول حقيقي.
أنواع خيارات المكافآت التجارية.
هناك العديد من أنواع الخيارات الثنائية المكافآت. وينصح التجار لمعرفة كل نوع منهم من أجل أن تكون قادرة على التعرف على أفضل العروض التي تقدمها وسطاء التداول الخيارات. أدناه ستجد قائمة من العلاوات التي يتم تقديمها من قبل الوسطاء.
الخيارات الثنائية أول إيداع مكافأة.
هذا هو النوع الأكثر شيوعا من الترويج المقدمة من قبل الوسطاء. ترتبط هذه الصفقات النقدية مباشرة مع الودائع الأولى للمتداولين. في لغة واضحة، والتجار الحصول على أموال إضافية على سبيل المكافأة إذا كان لديهم إيداع المال الحقيقي في الوسيط الذي يقدم مثل هذه الصفقات.
النوع الأكثر شيوعا من مكافأة الإيداع الأول هو ما يسمى مكافأة الخيارات الثنائية مكافأة. هذا هو الخيار الثنائي الخيارات الثنائية الأكثر فائدة المعروضة في الأعمال التجارية. وذلك لأن المال المكافأة التي يقدمها الوسيط يتناسب طرديا مع المبلغ المودع.
على سبيل المثال، قد يقدم وسيط مباراة بنسبة 100٪ على أول إيداع للتاجر. وهذا يعني أنه إذا كانت ودائع التاجر، 500 دولار، فسيتم إضافة 500 دولار آخر إلى حسابه. ومع ذلك، كما قلت، في البداية يمكن أن تستخدم المال مكافأة فقط للتداول (ولكن مع أرباح المال الحقيقي) أغراض.
أحيانا هناك أيضا سقف المرفقة بهذه المكافآت. من الواضح أن الوسطاء لا يستطيعون تقديم مبالغ غير محدودة من المال المكافئ، لذلك، في معظم الحالات، هناك حد أعلى لكمية المال المكافأة التي يمكن للتاجر أن ينفقها، ومع ذلك، معظم الوقت هذا الحد الأعلى في $ 1،000 + / $ 10،000+ نطاق.
مكافأة إعادة التحميل.
يتم منح هذه العروض للتجار الذين سبق لهم إيداع أموال حقيقية في الماضي، ونود أن نجعل واحدة جديدة مرة أخرى في المستقبل. الترقيات من هذا النوع تعطي التجار فرصة لكسب المال مكافأة على الودائع اللاحقة أيضا. ومع ذلك، الأكثر شيوعا، مكافأة من هذا النوع يقدم مكافآت أصغر من مكافأة الإيداع الأولى.
مكافأة لا إيداع.
نعم، بعض السماسرة في بعض الأحيان أيضا تقديم المكافآت التي لا تتطلب أي إيداع المال الحقيقي على الإطلاق. ومع ذلك، فإن المكافأة التي تقدمها هذه الصفقات عادة ما تكون صغيرة جدا. متطلبات حجم التداول هي، بطبيعة الحال، هناك حاجة أيضا في هذه الحالة وكذلك خلاف ذلك الناس سوف مجرد تسجيل في أي وسيط مكافأة الإيداع والاقلاع مع المال.
أفضل المكافآت الخيارات الثنائية.
من أجل العثور على أفضل المكافآت الخيارات الثنائية، يجب أن يكون التجار على بينة من أشياء معينة أولا. واحدة من أهم الأشياء لتقييم هو بطبيعة الحال حجم المكافآت مكافأة المال وعدت. حجم لا يهم عندما يتعلق الأمر إلى أفضل المكافآت. والقاعدة العامة هي أكبر كلما كان ذلك أفضل. نحن نتحدث عن المال المكافأة، بعد كل شيء.
يجب أن تكون متطلبات حجم التداول منخفضة. لقد أوضحنا بالفعل أن متطلبات حجم التداول طبيعية تماما في التداول المالي. ومع ذلك، من الواضح أنه من الجيد إذا كانت هذه المتطلبات منخفضة قدر الإمكان. بعض السماسرة الأقل شهرة لديهم أحيانا بعض المتطلبات السخيفة من هذا النوع، مما يؤدي أساسا إلى عدم تمكن التجار من سحب مكافآتهم. هذا لا ينبغي أن يكون الحال في وسيط خطير.
يجب ألا تكون هناك بنود وشروط خفية مرتبطة بعرض ترويجي للخيارات الثنائية. قد يكون لبعض الوسطاء المشبوهين وغير الشرعيين بعض الشروط والاحتيالية المرتبطة بمكافآتهم التي تهدف إلى منع التجار من سحبها. ولا يوجد لدى أحد مقدمي الخدمات المالية الشرعيين مثل هذه الظروف الخفية.
قائمة الخيارات الثنائية المكافآت.
كما رأيت على الأرجح في بداية هذه الصفحة، قمنا بإنشاء قائمة من أفضل الخيارات الثنائية المكافآت المقدمة في هذه الصناعة. أثناء إنشاء تلك القائمة، أخذنا بعين الاعتبار المعايير التي ذكرناها في الجزء السابق من المقالة.
ونحن نعتقد أن السماسرة نحن المدرجة هنا هي تلك التي تقدم أفضل صفقات المكافآت الثنائية في الأعمال التجارية. وبطبيعة الحال، اخترنا فقط وسطاء شرعيين تماما التي لديها تراخيص التداول عبر الإنترنت صالحة صادرة عن البلدان والوكالات ذات السمعة الطيبة.
يجب أن يستفيد التجار بالتأكيد من الترقيات التي يقدمها الوسطاء. تأكد من الحصول على أفضل عرض المقدمة من قبل السماسرة المشروعة، ومع ميزة المكتسبة من مكافأة مكافأة المال قد تكون قادرة على زيادة هامش الربح الخاص بك في تداول الخيارات الثنائية.
أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.
في هذه المقالة يمكنك أن تتعلم عندما يكون من المنطقي لقبول مكافأة إيداع من وسيط الخيارات الثنائية. المكافآت ليست دائما كبيرة كما يبدو.
في هذه الصفحة سوف تظهر لك كيفية العثور على أفضل الخيارات الثنائية المكافآت وكيفية الربح تشكل لهم أكثر من غيرها. لا يتم إجراء جميع المكافآت نفسها، والربح بشكل صحيح منهم سيكون لديك لفهم كيفية عملها.
في هذا - أعتقد مهم جدا - المادة الأولى سوف تناقش مسألة المكافآت الخيارات الثنائية. في حين أن هذه المكافآت تبدو جذابة جدا في البداية، يبقى السؤال ما إذا كانت هذه هي في الواقع جديرة بالاهتمام بالنسبة للتاجر العادي.

الخيارات الثنائية لتداول النقود المجانية
نحن يعلمك كيفية التجارة مربحة.
ما نحصل عليه:
كنت تدفع لنا 20٪ من الأرباح الخاصة بك.
في نهاية كل شهر.
هو $ 100 حقا الحرة؟
نعم فعلا. طالما أنك تثبت أنك شخص حقيقي، وسنقدم لكم 100 $ للتجارة مع. سيكون لديك أي خطر، وسوف تدفع لنا فقط 20٪ من الأرباح الخاصة بك.
ماذا يكون الصيد؟
لا يوجد الصيد، ولكن عليك أن توافق على دفع لنا 20٪ من المكاسب الخاصة بك كل شهر. تحتاج أيضا إلى التجارة مع نظامنا أو أننا لن تستثمر أكثر في لك.
100 $ برنامج الإحالة.
أخبر أصدقائك عن Free100Forex. صديقك سوف تحصل على 100 $، وعندما يكسبون أول $ 1،000 الأرباح، وسوف تدفع لك 100 $ من قبلنا.
كيفية الحصول مجانا 100 الفوركس؟
فإنه لا يمكن الحصول على أي أفضل إذا كنت التجارة دون استثمار أموالك، وشخص آخر يفعل نيابة عنك. نعم فعلا! Free100forex يتيح لك فرصة تداول الفوركس مجانا. الآن لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول خطر الخسارة. فقط يسلب عقلك من الإجهاد والتجارة مع الثقة. كل ما تحتاجه هو إثبات هويتك وإظهار التزامك، وسوف نستثمر 100 دولار في حساب التداول الخاص بك.
بجانب فوركس الترقيات، Free100Forex يوفر لك آخر التحديثات والأخبار عن سوق الفوركس، وتعطيك نظرة ثاقبة كيفية عمل استراتيجيات الفوركس المختلفة. Free100Forex هو منصة تعليمية كبيرة للتجار الجدد وذوي الخبرة. التجار ليس فقط الحصول على المال مجانا للاستثمار، ولكن أيضا الحصول على عروض مختلفة والترقيات لتحقيق أهدافها المالية دون أي خطر. من السهل جدا أن تبدأ التداول مع منصة Free100Forex، فقط قم بالتسجيل في حساب تداول الفوركس للأموال الحقيقية، واتبع التعليمات وفقا لخطة ترويج الفوركس الخاصة بك.
لا إيداع عروض الفوركس.
Free100Forex يقدم مجموعة واسعة من الترقيات لعملائها. سواء كنت تخطط للتجارة مع خيار لا الإيداع الفوركس، أو كنت ترغب في اتخاذ مساعدة من خبراء التداول، Free100Forex يوفر لك كل ما تحتاجه.
لدينا مجانا $ 100 عرض الفوركس هو أفضل صفقة أي منصة الفوركس يمكن أن توفر لعملائها. إذا كنت الشخص الذي يأخذ تداول الفوركس مهنيا، ليس هناك مكان أفضل بالنسبة لك للبدء. الاشتراك مع برنامجنا لا الإيداع الفوركس والعثور على قدر كبير من الترقيات الفوركس الحرة. يمكنك دائما الاتصال بالدعم المباشر لدينا لمناقشة أهدافك المالية والتعرف على الخدمات التي يقدمها خبرائنا. ونحن سوف توجه لكم وفقا لخططك المالية، وتساعدك على وضع خطة تداول سليمة.
و 100 $ مجانا الفوركس ليس البرنامج الوحيد الذي تقدمه منصة free100forex. يمكننا استثمار ما يصل إلى 500 دولار في حساب التداول الخاص بك، بعد الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة. لذلك، إذا كنت تريد أن تكون جزءا من فريق التداول الخاص بنا، مجرد قطرة لنا، ونحن سوف نشارك الترقيات مثيرة لدينا.

الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة 2018.
30 أوسد الخيارات الثنائية مجانا لا إيداع مكافأة - أيركس.
$ 30 الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة لجميع العملاء تنشيط جديد. تقدم آيركس أول خياراتها الثنائية لا إيداع مكافأة للتجار الجدد. إشارة.
تحديث: 25 مارس 2016 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.
$ 50 الفوركس لا إيداع مكافأة ترويج - أوفكس.
$ 50 الفوركس لا إيداع مكافأة ترويج خاص لجميع أصحاب حساب التداول الجديد. الحصول على الخاص بك مجانا $ 50 وبدء التداول الترويج الخاص تجارة بسيطة.
تحديث: 13 يناير 2016 متاح حتى 31 ديسمبر 2020.
$ 100 مكافأة مجانية و 30 $ لا إيداع مكافأة - أيريكس.
$ 100 فوز مجاني في ساعة واحدة فقط لا إيداع مطلوب مكافأة ثنائي الانفجار المسابقة هي مسابقة مفتوحة لجميع أصحاب حساب أيريكس عبر.
تحديث: 8 أكتوبر 2016 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.
كسب 200 $ مع ثنائي لا إيداع مكافأة - أيركس.
كسب 200 دولار مع الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة لجميع حساب التداول تفعيلها الجديد. تقدم آيركس أول خياراتها الثنائية لا إيداع مكافأة جديدة.
تاريخ التحديث: 3 يناير 2017 متوفر حتى 31 ديسمبر 2019.
مجانا $ 30 مكافأة وتحويلها إلى 200 $ - أيركس.
كسب 200 دولار مع الخيارات الثنائية مجانا لا إيداع مكافأة لجميع حساب التداول تفعيلها الجديد. تقدم آيركس أول خياراتها الثنائية لا إيداع مكافأة ل.
تاريخ التحديث: 11 فبراير 2017 متوفر حتى 31 ديسمبر 2018.
150 أوسد مكافأة مجانية تقديم خيارات وورث - بينومو.
نحن نوفر للمتداولين الجدد خيارات مجانية بقيمة 150 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)! اكتشاف عالم الأرباح في الأسواق المالية! الرابط: 150 $ خيارات مجانية تستحق قيمتها:
تاريخ التحديث: 29 أغسطس 2017 متاح حتى 31 ديسمبر 2020.
الفوركس لا إيداع مكافأة مجانية الترقيات من 50 $ - فبس.
فبس وسيط يقدم الفوركس لا إيداع مكافأة من 50 $ أسهل طريقة للتقدم في الفوركس. التداول دون إيداع مع الرافعة المالية من 1: 500.
تاريخ التحديث: 17 نوفمبر 2017 حتى 31 ديسمبر 2020.
ترحيب الفوركس لا إيداع مكافأة 50 $ - أوفكس.
أوفكس بروكر تقدم حساب حقيقي مع ترحيب الفوركس لا إيداع مكافأة 50 $ ائتمانات التداول لتجربة متعة تداول الفوركس الحية. نشط $ 50.
تاريخ التحديث: 15 يونيو 2017 متوفر حتى 31 ديسمبر 2019.
$ 100 ثنائي لا إيداع مكافأة - بريمتيمي المالية.
$ 30 الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة لجميع العملاء تنشيط جديد. تقدم آيركس أول خياراتها الثنائية لا إيداع مكافأة للتجار الجدد. إشارة.
تاريخ التحديث: 7 يوليو 2016 متاح حتى 31 ديسمبر 2019.
$ 50 الخيارات الثنائية مجانا لا إيداع مكافأة - بورتراد.
$ 50 الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة مكافأة حملة لجميع التجار الجدد. ابدأ تداول الخيارات الثنائية بدون مخاطر مالية اليوم الرابط: 500 دولار فوركس رقم
تاريخ التحديث: 22 مارس 2016 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.
$ 50 الخيارات الثنائية لا الإيداع المطلوبة مكافأة - أنيوبتيون.
$ 50 خيارات ثنائية مجانية لا إيداع الإيداع المطلوبة لجميع العملاء الجدد. تاريخ أنيوبتيون اليوم والبدء في صنع المال في 3 خطوات سهلة الحصول على 50 $.
تاريخ التحديث: 3 يناير 2017 متوفر حتى 31 ديسمبر 2019.
$ 35 الخيارات الثنائية لا إيداع عرض مكافأة - Imarkets360.
الحصول على $ 35 الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة على حسابهم الحقيقي. ويهدف هذا الأولي 35 $ الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة العرض للسماح الجديدة.
تاريخ التحديث: 10 أكتوبر 2017 متوفر حتى 31 ديسمبر 2019.
$ 50 مكافأة التجارة الحرة لحساب التداول الخاص بك - ماركيتسورلد.
$ 50 مكافأة التجارة الحرة لحساب تداول الخيارات الثنائية الخاص بك. كانت تعطي لك فرصتين للفوز أول صفقة تصل إلى 50 $ حتى إذا.
تاريخ التحديث: 21 يونيو 2015 متاح حتى 31 ديسمبر 2019.
$ 30 الخيارات الثنائية مجانا لا إيداع مكافأة - أيركس.
$ 30 الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة لجميع العملاء تنشيط جديد. تقدم آيركس أول خياراتها الثنائية لا إيداع مكافأة للتجار الجدد. إشارة.
تاريخ التحديث: 9 يونيو 2015 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.
$ 30 الخيارات الثنائية مجانا لا إيداع مكافأة - داودا.
الحصول على 30 $ الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة لحسابك الذي تم التحقق منه. و 30 $ الخيارات الثنائية مجانا لا إيداع مكافأة لوقت محدود العرض رابط: 500 $.
تاريخ التحديث: 30 مايو 2016 متاح حتى 31 ديسمبر 2019.
$ 50 الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة - أوبتيونرالي.
فبس وسيط يقدم الفوركس لا إيداع مكافأة من 50 $ أسهل طريقة للتقدم في الفوركس. التداول دون إيداع مع الرافعة المالية من 1: 500.
تاريخ التحديث: 2 ديسمبر 2015 متاح حتى 31 ديسمبر 2020.
25 أوسد الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة - بولبيناري.
مع 25 $ لا إيداع مكافأة الترويجي يمكنك البدء في التداول مع هذا المال الظاهري وعند الوصول إلى متطلبات حجم الهدف يمكنك.
تاريخ التحديث: 5 أكتوبر 2015 متاح حتى 31 ديسمبر 2019.
ما يصل إلى 30 $ الخيارات الثنائية لا الإيداع المكافآت - روبوبتيون.
ما يصل إلى 30 $ لا إيداع مكافآت لجميع عملاء روبوبتيون جديدة. التجارة مع روبوبتيون والحصول على 30 $ لا إيداع المكافآت إلى الخيارات الثنائية لايف.
تحديث: 22 أكتوبر 2015 متاح حتى 31 ديسمبر 2020.
$ 10 لا إيداع مكافأة المقدمة للعملاء الجدد - ماركيتسورلد.
$ 10 لا إيداع مكافأة المقدمة لجميع العملاء الجدد. يتم تقديم $ 10 لا إيداع مكافأة للعملاء الجدد الذين فتح حساب باستخدام.
تاريخ التحديث: 7 أغسطس 2015 متاح حتى 31 ديسمبر 2019.
$ 50 الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة - حرة.
$ 50 الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة متاح للتاجر خيارات حرة جديدة. الحصول على $ 50 الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة وتحويلها إلى.
تاريخ التحديث: 8 سبتمبر 2017 حتى 31 ديسمبر 2020.
$ 100 مجانا ثنائي خيارات مسابقة تجريبي - أيريكس.
$ 100 مجانا ثنائي خيارات تجريبي مسابقة التداول فوز في ساعة واحدة فقط 3600 $ مجموع الجوائز الشهرية. لا إيداع المطلوبة. فتح للجميع حساب التجريبي أيريكس.
تاريخ التحديث: 17 يونيو 2017 متاح حتى 31 ديسمبر 2018.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس ويكي المواد

بيست فوريكس إنديكاتورين. الفوركس سغد إلى إنر. المواد الفوركس ويكي. بعد بدء هذه المدونة نما القراء نمت إلى أوفيرترادرز، مما يجعل منه واحدة من المواد التجارية الأكثر انتشارا على نطاق واسع في العالم. إذا كنت من المتداولين الفوركس الطموحين تبحث عن تعليم حقيقي، وهذا بلوق هو لك! لديه معرفة واسعة، وقدرات ثبت وفوركس من الخبرة في العديد من مجالات الأسواق المالية. وهو أيضا رجل أعمال نشط، ومستثمر والدهاء والمحسن. إنيال ويكي لصب شغفه تداول العملات الأجنبية ومساعدة الآخرين في مجتمع تعليم تداول الفوركس شامل. في حين تتمتع نمط الحياة للتاجر والمستثمر والفوركس، نيال يتأكد الفوركس هو شخصيا ويكي لحضور لطلابه على أساس يومي. وهو شخص متحمس ويكي عندما يتعلق الأمر بالتداول والحياة، وهذا العاطفة يحمل من خلال رغبته في تبادل المعرفة مع الآخرين. كونه رجل أعمال مادية في مثل هذا السن النقد الاجنبى تمكن نيال للسفر في جميع أنحاء العالم والتعلم من بعض التجار ويكي في جميع أنحاء العالم، مما يؤثر على منظوره الفريد على ما يلزم تصبح ناجحة في الأسواق والحياة. أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هي نصيحة عامة فقط - هل يأخذ ال

الخيارات الثنائية قصص الفشل

الخيارات الثنائية قصص النجاح. الخيارات الثنائية قصص النجاح. كلما كنت تقرأ قصص النجاح الخيارات الثنائية الآخرين كنت لا بد أن يشعر يميل إلى القفز على عربة واحتضان النجاح الذي هو هناك لأي شخص وكل من يريد ذلك. قد تبدو هذه مثيرة للإعجاب جدا، وإذا كنت ترغب في دخول مجال تداول الخيارات الثنائية وجعل قصتك واحدة من العديد من قصص النجاح الخيارات الثنائية، ثم هناك حاجة إلى توخي الحذر؛ لا تخافوا، مجرد توخي الحذر واتبع بعض القواعد البسيطة في الاعتبار لتكون ناجحة. الخيارات الثنائية قصص النجاح | قواعد لتصبح قصة نجاح الخيارات الثنائية. لا تقفز فقط في المعركة دون الاستعدادات المناسبة. تبدأ من بحث شامل؛ ننظر في جميع إيجابيات وسلبيات لفهم كيف يمكنك جعل كل من هذه للعمل لصالحك. ابحث عن الوسطاء الذين سيزودونك بحساب تجريبي مجاني. هذا سوف يساعدك في وضع استراتيجية برهان كامل من شأنها أن تعمل بالنسبة لك في كل مرة أن الاستفادة من ذلك. بوس رأس المال هو واحد من هذه الوساطة موثوق بها الذي يقدم مرفق حساب تجريبي مجاني. لمعرفة كيفية الحصول على حساب تجريبي مجاني لرأس المال اضغط هنا. استخدام مراكز المعرفة المختلفة لجمع ا

أفضل أداء إشارات الفوركس

أداء إشارة الفوركس. لأكثر من 10 عاما قمنا بفخر ما يلي: لقد جعلنا أداء فوركس إشارة المتاحة للجمهور مع النزاهة والصدق. نحن متاحون عن طريق الهاتف أو لمناقشة أي أسئلة قد تكون لديكم حول أداء إشارة الفوركس. عرض الفوركس أداء إشارة: التجارة حسب الأداء التجاري * عرض التجارة حسب نتائج التجارة والأداء منذ فبراير 2003. وتستند هذه النتائج التجارية على حركة كل زوج من العملات طالما أن التجارة نشطة. تجارة الأسبوع * اطلع على أفضل الصفقات أداء منذ عام 2000. وتستند النتائج على موقعنا والإشارات سمز. وسوف تختلف نتائج ناسخة التجارة لدينا. عرض معلومات ناسخة التجارة والنتائج. إذا كان لديك أي أسئلة أو تحتاج إلى مساعدة عرض هذه النتائج، يرجى الاتصال بنا على 1-800-525-1090 أو دوليا + 1-949-542-3500. * نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود المتأصلة. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج التداول بشكل خاص. واحدة من القيود المفروض