Skip to main content

الخيارات الثنائية قصص الفشل


الخيارات الثنائية قصص النجاح.


الخيارات الثنائية قصص النجاح.


كلما كنت تقرأ قصص النجاح الخيارات الثنائية الآخرين كنت لا بد أن يشعر يميل إلى القفز على عربة واحتضان النجاح الذي هو هناك لأي شخص وكل من يريد ذلك. قد تبدو هذه مثيرة للإعجاب جدا، وإذا كنت ترغب في دخول مجال تداول الخيارات الثنائية وجعل قصتك واحدة من العديد من قصص النجاح الخيارات الثنائية، ثم هناك حاجة إلى توخي الحذر؛ لا تخافوا، مجرد توخي الحذر واتبع بعض القواعد البسيطة في الاعتبار لتكون ناجحة.


الخيارات الثنائية قصص النجاح | قواعد لتصبح قصة نجاح الخيارات الثنائية.


لا تقفز فقط في المعركة دون الاستعدادات المناسبة. تبدأ من بحث شامل؛ ننظر في جميع إيجابيات وسلبيات لفهم كيف يمكنك جعل كل من هذه للعمل لصالحك. ابحث عن الوسطاء الذين سيزودونك بحساب تجريبي مجاني. هذا سوف يساعدك في وضع استراتيجية برهان كامل من شأنها أن تعمل بالنسبة لك في كل مرة أن الاستفادة من ذلك. بوس رأس المال هو واحد من هذه الوساطة موثوق بها الذي يقدم مرفق حساب تجريبي مجاني. لمعرفة كيفية الحصول على حساب تجريبي مجاني لرأس المال اضغط هنا. استخدام مراكز المعرفة المختلفة لجمع المعلومات ذات الصلة بشأن أنواع مختلفة من الاستراتيجيات، ومحاولة لهم والبحث عن غيرها من الأدوات التعليمية المجانية التي يقدمها العديد من السماسرة. على سبيل المثال، الخيارات الثنائية وسيط 6option يقدم الدولة من مركز التعليم الفني. يمكنك قراءة المزيد عنه هنا. عندما كنت تتداول مع حساب تجريبي مجاني لا كروسشيك النتائج مع التصور الخاص بك أو الصفقات التي تقوم بها مع النتائج الفعلية من أجل التحقق من اتجاه التداول الخاص بك. هل تفهم أنه لا يمكن تحقيق أي نجاح بين عشية وضحاها ولكن يأتي فقط بعد الكثير من التجارب والمحن، سيكون هناك بالتأكيد بعض النقص أيضا. اختار وسيط موثوق بها الذين سوف تعطيك الدعم والتوجيه السليم من أجل جعل تجربة التداول الخاصة بك واحدة من قصص الخيارات الثنائية النجاح. هناك العديد من وسطاء تصبح واضحة كل يوم مع وعود كاذبة من تحقيق أرباح ضخمة في إطار زمني صغير. هذه المطالبات لا تعمل على المدى الطويل وتقع شقة مما أدى إلى خسائر بالنسبة لك، لذلك توخي الحذر والقيام فحص الخلفية لذلك كنت لا تواجه الفشل بسبب سذاجة الخاص بك. لمعرفة أفضل وسيط بالنسبة لك تحقق لدينا قائمة من وسطاء موثوق مع مراجعة من خلال النقر هنا. ممارسة إدارة المال المناسبة من أجل أن تصبح واحدة من أفضل قصص الخيارات الثنائية النجاح. ابدأ باستثمار صغير يمكنك أن تخسره. بدء التداول مع كميات صغيرة بحيث يمكنك جعل الحد الأقصى لعدد الصفقات لزيادة احتمال إنهاء مع نتيجة إيجابية. جعل الانضباط والصبر أصدقائك والعصا بقوة من قبلهم بدلا من جعل الحظ والاندفاع اختيارك للحصول على الطريق الصحيح لتوليد أقصى قدر من الفوائد جنبا إلى جنب مع حماية بشكل صحيح الاستثمار الخاص أيضا.


النهج الأكثر حكمة لجعل التداول الخاص بك واحدة من العديد من قصص الخيارات الثنائية النجاح هو أن تكون واقعية، لا نعتقد على الوسطاء الذين يعدون أرباح غير واقعية التي يمكن تحقيقها من خلالهم. دائما تحليل كلا الجانبين من العملة قبل التوصل إلى قرار حازم. قراءة قصص الفشل أيضا حتى يتسنى لك أن تتعلم منها وتجنب جعلها نفسك. بناء استراتيجية التداول الخاصة بك مع خطوات صغيرة وثابتة. لا تتوقف عن الحلم أو تحاول أن تصبح واحدة من أفضل الخيارات الثنائية قصص النجاح.


الخيارات الثنائية قصص النجاح.


الخيارات الثنائية قصص النجاح.


تداول الخيارات الثنائية أصبحت الأعمال التجارية الضخمة. الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم يستخدم تداول الخيارات الثنائية لكسب المزيد من المال. بعض من أكثر نجاحا كسب ما يكفي من المال على التداول أنها لا تضطر إلى القيام بأي شيء آخر. لم يكن من السهل جدا أن تصبح ناجحة. كل ما تحتاجه للنجاح في تداول الخيارات الثنائية هو اتصال واي فاي وإرادة للتعلم.


الخيارات الثنائية قصص النجاح | خلفية.


لا يجب أن تكون عبقرية اقتصادية لكسب الكثير من المال تداول الخيارات الثنائية. التداول على منصات وسيط من السهل تماما وممتعة. جميع الشركات أفضل وسيط لديها منصات على شبكة الإنترنت والتطبيقات النقالة لعملائها. توسعت صناعة تداول الخيارات الثنائية كثيرا في السنوات القليلة الماضية. ينجذب الناس من جميع أنحاء العالم إليها لأنها أسهل وأسلم طريقة لكسب المال على شبكة الإنترنت. نحن غير قادر على المبالغة هذا بما فيه الكفاية: تداول الخيارات الثنائية ليست القمار! أن يكون تاجر ناجح كنت لا تحتاج إلى الحظ، تحتاج فقط لمعرفة كيفية تحليل السوق.


الخيارات الثنائية قصص النجاح | تعلم كيفية التجارة.


دون & # 8217؛ ر تقلق إذا كنت لا تعرف أي شيء عن السوق، هو حقا بسيطة للتعلم. جميع شركات الوساطة أفضل لديها الكثير من المواد التعليمية المتاحة على منصاتهم. بعض منهم حتى إشارات التي يمكن أن تساعدك مع التداول. أهم شيء في هذا العمل هو التنبؤ بقيمة أصل معين على مدى فترة من الزمن. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن الأسهم مايكروسوفت سوف ترتفع بعد إدخال منصة ويندوز الجديدة، يمكنك وضع أموالك على ذلك. إذا ارتفع السهم، حتى من قبل 0،00001، سوف تحصل على ما يصل الى 95٪ الربح. انها بسيطة على هذا النحو! السماسرة الرائدة لديها أيضا المستشارين الخبراء التي يمكن أن تساعدك في عملية التداول.


ونحن ننصح المستخدمين الجدد لمحاولة الخروج من الحسابات التجريبية التي تتوفر على بعض المنصات مثل، بوس كابيتال. حساب تجريبي مجاني هو وسيلة مثالية لتعلم كيفية التجارة بنجاح دون المخاطرة بأموالك. الحسابات التجريبية لديها نفس القواعد والخيارات مثل حسابات المال الحقيقي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن طرق رائعة لكسب المال زيارة استراتيجية بوس استراتيجية رأس المال للنجاح.


الخيارات الثنائية قصص النجاح | شهادات حقيقية.


في هذين الفيديوين يمكنك ان ترى شهادات حقيقية من التجار الخيارات الثنائية راض. هؤلاء هم الأشخاص الذين لم يعرفوا أي شيء عن الخيارات الثنائية قبل عام واحد فقط! لقد تعلموا كيف يتاجرون الآن وهم يصنعون الكثير من المال. اتبع مونيكا & # 8217؛ ق، روب & # 8217؛ ق، وجورج & # 8217؛ ق المثال و لا & # 8217؛ ر النفايات لحظة أخرى. بدء التعلم عن الخيارات الثنائية والحصول على حسابك مجانا اليوم!


10 أسباب فشل تجار الخيارات الثنائية.


في الآونة الأخيرة، أصبح تداول الخيارات الثنائية بشعبية كبيرة بين التجار المحترفين وكذلك السذاجة. على عكس منصات التداول الأخرى، منصة تداول الخيارات الثنائية توفر سهولة التداول، وقواعد بسيطة، ودفعات عالية جدا، وملامح الحلوى العين لجذب التجار من جميع طبقات من الأخوة التجارية. تداول الخيارات الثنائية لديه أيضا بعض الميزات المتقدمة جدا مثل التداول الآلي من خلال واحد فقط لديه لإيداع الأموال وتعيين تفضيلات، ثم البرنامج يفعل بقية عن طريق وضع أوامر للحفاظ على علامة التبويب على المعاملات. كما تتيح شركات الوساطة التي توفر منصة تداول الخيارات الثنائية للمتداولين استخدام خدمات الإشارة لمساعدة التجار في عملية صنع القرار. حتى مع الكثير على طبق، التجار تفشل في جعل كبيرة والاستمرار في تنزف في الشارع.


في هذه المقالة، لقد حددت 10 أسباب الفشل للتاجر الخيارات الثنائية لمساعدة القراء على النجاح. هذه المادة سوف تساعد محنك وكذلك الطامحين من تداول الخيارات الثنائية، لفهم أفضل أن هناك أكثر من مجرد "خيارات" في تداول الخيارات الثنائية.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


10 أسباب فشل التجار الخيارات الثنائية • تجنب هذه الأخطاء البسيطة وكسب المزيد من المال على الفور! • بما في ذلك استراتيجيات سرية! •


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


توفر المقالة التالية وصفا تفصيليا لأسباب الفشل.


عرض حصري! الحصول على الروبوت الخيار ثنائي مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه!


1. الجهل إلى "المعرفة هي الملك"


سهولة تداول الخيارات الثنائية منصة وشكل التداول بسيط يجعل التجار تجنب جزء المعرفة من التداول. ليس من الضروري أن تذهب من خلال عملية التعليم الرسمي لتعلم تداول الخيارات الثنائية كما التجار الناجحين ليست دائما مع بعض درجة التعليم الرسمي. عموما، يعتقد الأفراد أن التجربة والخطأ هو أفضل الممارسات لاكتساب الخبرة حول أي تداول. هذا هو أول خطأ ارتكبه مبتدئ. على الرغم من ذلك، يمكن أن التجربة والخطأ تعطيك المعرفة بطريقة مريرة من فقدان المال والوقت، والتعلم من مختلف المواد التعليمية والكتب الإلكترونية والاستراتيجيات والقراءة الرسم البياني الفني، واستخدام المؤشرات الفنية والمقالة الإخبارية بشأن تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تساعدك على اكتساب فهم أفضل، والتخطيط وتنفيذ التجارة الخيارات الثنائية.


المعرفة هي العليا في كل جانب من جوانب الحياة وتداول الخيارات الثنائية لا يختلف. كالتاجر الخيارات الثنائية، يجب أن تكون دائما مفتوحة لتعلم أشياء جديدة، حتى لو كان ذلك يقلل من التداول الخاص بك من أجل تحقيق الهدف الأكبر. يجب عليك أيضا استثمار الوقت في تعلم المؤشرات الفنية، قراءة المخططات وتأثيرها لاتخاذ دعوة التداول الصوت. في حالة تداول الخيارات الثنائية، تكون المعايير الفنية منطقية للغاية بسبب مدة انتهاء صلاحيتها القصيرة، وبالتالي يجب أن يكون المرء قادرا على تعلم وتطبيق المعرفة المكتسبة في استدعاء كل تجارة.


في عالم غلوكال (العالمية + المحلية) اليوم، يقدم الإنترنت الكثير من المعلومات بشأن تداول الخيارات الثنائية، وأوصي باستخدام الإنترنت للبحث وهضم أكبر قدر ممكن من المعلومات لتعلم تداول الخيارات الثنائية. تذكر دائما أن المعرفة العليا وأنه لا يجعلك فقيرا.


2. لا بحث للعثور على وسيط.


كما يحدث مع كل الأشياء الجديدة، فإن الارتفاع الأسي للتداول الخيارات الثنائية أيضا يجذب المحتالين إلى الميدان، وبالتالي ينبغي للمرء أن إجراء بحث جاد للعثور على وسيط شرعي لتداول الخيارات الثنائية. أي التجار الطامحين يجب أن تبحث عن الصفات مثل؛ حيث يتم تسجيلها، ونوع اللوائح التي تتبعها، وسياسات الإيداع والسحب، وسياسات خدمة العملاء، وسياسة الأمن، إلى جانب الدفعات والسياسات المالية الأخرى. ابحث عن تجارب العملاء الحالية مع تلك السماسرة والمراجعات التي تركها المستهلكين لفهم أفضل للوسيط.


بعض السماسرة تقدم الحد الأدنى من مبلغ الإيداع تصل إلى 10 $ في حين أن البعض الآخر يقدم الحد الأدنى من مبلغ الإيداع الحد الأدنى يتراوح بين 200 $ إلى 250 $. في حين أن بعض شركات الوساطة توفر الحد الأدنى للاستثمار منخفضة تصل إلى 1 $، والبعض الآخر يسمح الحد الأدنى للاستثمار تتراوح بين 10 $ إلى 50 $. ويتراوح العائد أيضا من 60 في المائة إلى 200 في المائة، ومن ثم ينبغي للمرء أن يختار وسيطا وفقا لاحتياجاته وتلبية جميع احتياجاته.


اختيار خاطئ من وسيط يمكن أن يحدد لكم للحصول على فخ أكبر لتفقد كل ما تبذلونه من الصعب كسب المال، وبالتالي، وأنا أحثكم على تكريس الوقت الكافي للعثور على حق وسيط الخيارات الثنائية.


تحدث الفشل مرة واحدة في كل مرة.


3. تجنب تجريبي / حساب مجاني.


كل واحد منا يجب أن يكون قد سمع هذه العبارة "الممارسة يجعل الرجل الكمال"، ويجعل الكثير من الشعور عند القيام بأي نوع من التداول، وتحديدا تداول الخيارات الثنائية. لإعطائك يشعر والتدريب العملي على الخبرة، تقريبا كل شركة الخيارات الثنائية الوساطة توفر حساب الممارسة (حساب تجريبي أو حساب مجاني)، حيث يتم إعطاء عملة افتراضية للتداول في بيئة التداول الفعلية. نوبيز عموما تجنب هذا الحساب التجريبي / مجانا والقفز على المال الحقيقي في محاولة للتعلم من خلال التجربة والخطأ، في هذه العملية، وفقدان قدرا كبيرا من المال والرغبة في مواصلة التداول. الحسابات التجريبية تسمح لك لنشر مختلف الدروس والاستراتيجيات والعثور على النتيجة، والتي يمكن أن تكون مفيدة جدا عند التجارة مع حساب حقيقي. يمكنك أيضا مساعدتك على تقييم أسلوب التداول الخاص بك وتظهر لك النتيجة، لزيادة تحسين المكاسب الخاصة بك.


حساب تجريبي يساعد التاجر لتطبيق الاستراتيجيات المستفادة على البيئة الحقيقية والسماح للتاجر لتحديد أي استراتيجية تعمل بشكل جيد بالنسبة له والتي لا تعمل بشكل جيد. من خلال ممارسة على حساب مجاني، يمكن للتاجر تحسين استراتيجيات قابلة للتطبيق وإمكانية لبدء حساب المال الحقيقي على مذكرة إيجابية.


كقاعدة الإبهام، ينبغي للمرء أن تنفق على الأقل 2.


3 أسابيع على حساب تجريبي أو حساب مجاني لكسب الثقة وتحسين نسبة الفوز، قبل البدء مع حساب المال الحقيقي.


4. الحصول على تأثرت العواطف.


عادة، نعتبر أن أي معاملة مالية غير عاطفية، ولكن نظرة بسيطة على المتداول العادي يظهر سلوك آخر. كالبشر العادي، نحن عرضة للتأثير من عواطفنا. فالتداول المستمر في الخسائر يجعلنا غاضبين وإحباطا مما يؤدي إلى المزيد من الصفقات الخاسرة، مما يؤدي بدوره إلى خسائر متصاعدة. على الجانب الآخر، فإن لفة الفوز يجعلنا أوفيركونفيدنت، بدوره، يجعلنا نفقد هدفنا وتجاهل بعض الجوانب الأساسية للتأثير التجارة لجعل التجارة في المستقبل خاطئ. لذلك فمن الضروري أن نفهم أن كل التجارة يجب أن يكون قرار مدروس جيدا، في أي سلسلة كنت. لا تحصل على مشاعرك تولي التجارة الخاصة بك، لأنها قد تعوق الصفقات المربحة الخاصة بك ويمكن أن تؤثر على اتخاذ قرار غير عقلاني الذي يؤدي عموما إلى مقترحات خاسرة.


يجب أن يكون المرء هادئا ويتألف من كل تجارة، وينبغي أن تكون التجارة قرارا مدروسا من القرار العاطفي. إذا كنت تظهر سلوكا غير منطقي ثم يجب عليك الابتعاد عن أي نوع من التداول، والقرارات العاطفية دائما غير عقلاني ويؤدي إلى قدر كبير من الخسارة لصاحب الحساب.


5. وضع كل شيء في طلقة واحدة.


وضع التجار السذاجة عموما أقصى قدر ممكن من المبلغ في تجارة واحدة وفقدان كل شيء في صفقة واحدة مما يؤدي إلى الإحباط والتخلي عن التداول. هذه يزيد من تجار التجار عاطفيا ومركبة الخسائر. يجب على المرء أن ينظر في بدء التداول حساب المال الحقيقي مع الحد الأدنى من مبلغ الاستثمار وبناء بمجرد اكتساب الثقة. على الرغم من ذلك، مع كمية أقل يستغرق وقتا أطول لتحقيق أرباح كبيرة، فإنه يساعد على تقليل الخسائر الأولية الخاصة بك.


الخيارات الثنائية هي صناعة تجارة التجزئة حقا لأنها تسمح الحد الأدنى للإيداع منخفضة تصل إلى 10 $، والحد الأدنى للاستثمار مبلغ 1 $. لذلك، توصيتي للتجزئة التاجر هو أن تبدأ مع مبلغ الاستثمار الصغيرة ومن ثم زيادة مبلغ الاستثمار مع نمو الثقة. وبهذه الطريقة سوف لا تفقد الخاص بك الصعب كسب المال في دفعة واحدة، وسوف تكون قادرة على إدارة أموالك بشكل جيد.


لا يمكن للمرء تجنب كل الفشل.


6. لا تخطيط أو استراتيجية.


على الرغم من أن تداول الخيارات الثنائية هو شكل بسيط من التداول، فإنه لا يزال شكل من أشكال التداول. العديد من نوبيز يعتقدون أن التجارة في خيار ثنائي، تحتاج فقط إلى الاشتراك، وصناديق الودائع، والتجارة. على الرغم من أنها صحيحة، فإنها تنسى أن خطة جيدة يمكن أن تأخذ أعمالهم التجارية في الازدهار. ويضمن التخطيط أن تكون كل صفقة تتم من خلال التفكير والمعارف مما يؤدي إلى فرص أفضل. يجب عليك دائما وضع خطة قبل التداول لمقدار الاستثمار، ومكان الاستثمار، ومتى يجب الاستثمار. وينبغي أن تتضمن خطتك أيضا موارد مالية سليمة وتقنيات إدارة المخاطر مع إيلاء الاعتبار الواجب لاحتمال حدوث خسارة. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون المرء مرنا بما فيه الكفاية لإجراء التغييرات المطلوبة في الخطة، في حالة عدم عمل خطتك كما هو مقصود.


حسنا، يمكن تنفيذ التجارة المخطط لها تقليل فرصك في فقدان المال، ويزيد من فرصة الفوز الصفقات. يجب عليك أن تنظر في كل التجارة كصفقة تجارية وخطة لكل التجارة وأبدا القفز على التجارة دون التخطيط للتجارة.


7 - في وقت مبكر جدا.


في صناعة الخيارات الثنائية، كما هو الحال في أي صناعة أخرى، وهناك وسطاء الذين يدعون كاذبة أنه يمكنك جعل الكثير من الأرباح في فترة زمنية أقصر. هذه المطالبات تجعل التجار يعتقدون أن تداول الخيارات الثنائية سريع-الغنية-الحصول على مخطط. في الواقع، تداول الخيارات الثنائية هو عمل مربح إلا إذا تم تنظيم واحد، عقلاني، دراية ومرنة ودائمة. عليك أن تتذكر أن لا شيء يأتي رخيصة في العالم، وكل شيء له ثمن تعلق عليه. تداول الخيارات الثنائية ليست سريعة الغنية مخطط ويجب أن لا تتأثر أبدا من ادعاءات كاذبة من وسيط.


التاجر يجب السيطرة على الجشع الخاصة بهم للتغلب على هذه المطالبة كاذبة، وفهم أنه هو أيضا الأعمال التي يمكن أن يكون على حد سواء صعودا وهبوطا. أيضا، يجب على التجار أن يدركوا أن تداول الخيارات الثنائية لا يزال نوعا آخر من التداول المالي وحيث لا يصبح أحد غني بين عشية وضحاها. وبالتالي، يجب أن يكون المرء أهدافا عقلانية وواقعية قبل دخول السوق.


8. كل شيء ثابت.


آخر أكبر سوء فهم في أذهان التاجر هو أن السوق هو ثابت ولا شيء يتغير بين عشية وضحاها، في الواقع، لا شيء ثابت باستثناء التغيير. التجار الذين لا يفهمون أن تتأثر صناعة تداول الخيارات الثنائية من قبل مختلف العوامل الدقيقة والكلي، تميل إلى الفشل. لذلك فمن المهم كمتداول لفهم ما يؤثر على التغيرات في السوق، وينبغي أن تكون مرنة بما فيه الكفاية للتكيف مع التغيرات بيئة التداول. لدينا مقاومة طبيعية للتغيير، ولكن كالتاجر، يجب التغلب على ومعالجة التغيير كفرصة. الأفراد المهرة أكثر اتساقا مع التكيف مع التغييرات وفهم التغييرات بشكل أفضل.


تذكر دائما، الشيء الوحيد الثابت في العالم هو التغيير ولا أحد يستطيع وقف التغيير. يجب عليك تطوير المهارات وعملية التفكير الخاص بك في مثل هذه الطريقة التي كنت دائما على استعداد للتغييرات، وتكون قادرة على ثني الخطط الخاصة بك وفقا لذلك.


9 - الافتقار إلى إدارة المخاطر.


لتصبح ناجحة الخيارات الثنائية التاجر ينبغي للمرء أن يتعلم الاستراتيجيات، ولكن الاستراتيجيات فقط لا يمكن أن تجعلك ناجحا تاجر الخيارات الثنائية. يجب أن يكون المرء لديه إدارة كافية لإدارة المال وتقنيات إدارة المخاطر في مكان لتصبح فعالة تاجر الخيارات الثنائية. ومن المؤكد أن إدارة المخاطر صفر سوف تفشل التاجر لأنها لن تسمح لهم للنظر في الصورة الأكبر وإدارة المخاطر. لا إدارة المخاطر تجعل التجار يأخذون مخاطر عالية وفقدان كبير، وتقنية إدارة المخاطر يمكن أن تساعد التجار لتقييم حالة السوق ووضع التدابير المناسبة للحد من الخسائر. يجب على المرء أن يفهم أنه من المهم بنفس القدر تقليل الخسائر وتحقيق الأرباح من أجل تحقيق هدف طويل الأجل لتصبح ناجحا تاجر الخيارات الثنائية.


من خلال وضع ممارسات إدارة المخاطر في مكانها، فإن المتداول الخيارات الثنائية يحمي أموالهم من التبخر عن طريق خسائر كبيرة ويكون دائما خطة المحافظة الاحتياطية لمواصلة التداول.


10. كنت تعتقد انها القمار، بدلا من الأعمال التجارية.


واحدة من أكبر سبب لفشل المتداول الخيارات الثنائية هو أنها تعتبر أنها القمار وليس كشركة تجارية. يعتبر التاجر أنها مقامرة بسبب هيكلها من لا شيء أو دفع تعويضات. الخطأ في النظر في تداول الخيارات الثنائية كما القمار يجعل التجار تأخذ مخاطر لا داعي لها ولا النظر في الأعمال التجارية السليمة يجعل التاجر عدم بذل جهود كافية لتعلم ذلك، مما أدى إلى فرص أعلى من فقدان المال.


أصحاب الأعمال يعرفون أن خسائر المدى القصير والأرباح لا يهم من أجل تحقيق أكبر المكاسب المدى أطول. كمتداول، يجب عليك أيضا اعتباره نشاطا تجاريا، وتقييم كل الربح / الخسارة على التجارة من أجل أداء أفضل في المستقبل. بصفتك مالكا للأعمال التجارية، يجب أن تخطط، وأن تضع هدفا منطقيا، وأن تبقى منضبطة ومنظمة لكي تأخذ نشاطك التجاري في المستوى التالي. تداول الخيارات الثنائية ليس المقامرة ولكن يمكن أن تصبح المال المحتمل كسب الأعمال إذا اعتبرت مهنة طويلة الأجل وليس كمنصة القمار على المدى القصير.


جميع التجار تفشل في بعض الأحيان.


استنتاج.


تداول الخيارات الثنائية هو فرصة تجارية مربحة إذا كان الفرد بذل جهودا لتعلم غضب نيتي من الخيارات الثنائية، وإظهار نهج منضبطة لذلك. تداول الخيارات الثنائية جذابة جدا لأسباب مختلفة مثل 24 × 7 الوصول، ودفعات عالية، وانخفاض متطلبات الحساب. ويمكن أن يكون مجزيا إذا كنت تنظر في أعقاب أبرز:


تكريس وقت كاف لتعلم النظريات وراء تداول الخيارات الثنائية. بذل الجهود للبحث الحق، وسيط شرعي ومناسب. الاستفادة الكاملة من حساب تجريبي / مجانا واستخدامها لمدة لا تقل عن 2-3 أسابيع قبل بدء التداول المال الحقيقي. العواطف بمثابة رادع وينبغي وضعها جانبا قبل بدء الأعمال التجارية والنظر في كل تجارة مع منطق عقلاني وسليم. أبدا وضع كل ما تبذلونه من المال دفعة واحدة، دائما القيام التداول المتداخلة. إعداد والتخطيط جيدا، ثم التمسك خطة لتنفيذ الصفقات الخاصة بك. انها ليست بين عشية وضحاها الحصول على مخطط غني، فإنه يتطلب التخطيط السليم والسلوك المنظم واليقظة، والمعرفة السليمة والتفاني في التعلم من أجل أن تصبح ناجحة تاجر الخيارات الثنائية. ديناميات السوق هناك للصدفة في كثير من الأحيان من واحد يريد لهم، وبالتالي يجب أن تكون على استعداد جيد للتغييرات. استراتيجيات التعلم ليست هي الشيء الوحيد الذي يمكن أن تجعلك تاجر ناجح، تحتاج أيضا إلى وضع إدارة المخاطر السليمة وتقنيات إدارة الأموال للحد من الخسائر. النظر في ذلك على أنه مشروع تجاري وتطبيق نهج الأعمال المنظمة لتكون ناجحة تاجر الخيارات الثنائية.


عرض حصري! الحصول على الروبوت الخيار ثنائي مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه!


مقالات مماثلة:


أفضل خيار للوسطاء (أفضل الوسطاء لكل منطقة) ثنائي الاختيار روبوت الخيار والتحقيق في الغش (خيار أفضل الخيارات الثنائية وسيط) كوبيوب (نسخ أفضل التجار مجانا) إشارات الخيارات الثنائية (كسب المال باستخدام هذه الخدمات أفضل إشارة) تعلم لتجنب الحيل التداول)


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


الصفحات الدولية.


لوس ميجوريس روبوتس دي أوبسيونيس بينارياس (إسبانول) روبوتر فور بيناري أوبتيونين (ديوتسش) ميلورس روبوتس أوب أوبتيونس بينيرس (فرانسيس) I ميغليوري روبوت لكل أوفيوني بيناري (إيتاليانو) ميلهوريس روبوس دي أوبسوز بينارياس (بورتوغز دو برازيل)


المراجع والمزيد من القراءة.


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. ولن تكون أي شركة ترسلها هذه الشركة إلا فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من كلا الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فاينانس ماغنيتس 2015 جميع الحقوق محفوظة.


التحوط فشل فشل مع الخيارات الثنائية.


على الرغم من أن تداول الخيارات الثنائية من قبل الطبيعة هو بالفعل خطر تسيطر عليه لأنك كتجرد أبدا تفقد أكثر من الخاص بك.


على الرغم من أن تداول الخيارات الثنائية بالطبيعة هو بالفعل خطر تسيطر عليه لأنك كتجرد أبدا تفقد أكثر من مبلغ الاستثمار الأولي الخاص بك، وهناك طريقة سهلة لتقليل الخسارة الخاصة بك في حال اخترت الاتجاه الخاطئ: وهو ما يسمى التحوط فشل الفشل.


والاستراتيجية بسيطة:


هو 30 دقيقة في نافذة التداول ساعة. لديك 20 دقيقة متبقية لتنفيذ الصفقة (تذكر، يتم إغلاق آخر 10 دقائق للتداول). كنت ترغب في اختيار موقفكم، على سبيل المثال، كال L أو بوت بسعر الإضراب الحالي 100 $. أنت تعرف الاختراق وتريد التكهن بأن سعر الأداة سوف يستمر في هذا الاتجاه عن طريق وضع خيار ثنائي كال أو وضع التداول، اعتمادا على اتجاه الاختراق. إذا استمر الصك في التحرك في الاتجاه الذي تكهنت به في اللحظة التي وضعت فيها صفقتك، في حالة إغلاق الساعة سيكون لديك تجارة ناجحة. ومع ذلك، لم يتم إغلاق ساعة حتى الآن وفجأة ترى أن سعر الصك & # 8217؛ ق يبدأ في تغيير الاتجاه. لحظة وصولها إلى 100 $ (موقف الإضراب الخاص عندما كنت جعلت التجارة الخاصة بك) هي لحظة عندما كنت في حاجة للعمل على التحوط فشل الاختراق الخاص بك. أنت تعرف أنه إذا كان سعر الصك & # 8217؛ s يستمر الماضي 100 $، وكنت قد فقدت التجارة الخاصة بك، وبالتالي مبلغ الاستثمار الكامل الخاص بك. لا يزال هناك 5 دقائق متبقية لتنفيذ التجارة الخاصة بك، وهكذا يمكنك وضع التجارة في الاتجاه المعاكس (إذا كنت قد وضعت كال ثم الآن يمكنك وضع بوت) عندما سعر الجهاز هو في $ 100. لاحظ أنه يجب تنفيذ الصفقة على مقربة من السعر الذي يحدث الاختراق. في هذه الحالة قمت بتحوط تجارتك و "المؤمن" موقفكم. إذا كنت قد تحطمت الرهان الخاص بك في أقرب وقت ممكن عندما فشل الاختراق، سترى فوائد التحوط للحد من الخسارة.


لنضع نفس المثال على الدولار، دعنا نقول أنك وضعت تجارتك بسعر الصك 100 دولار مقابل مبلغ مستثمر قدره 100 دولار. كنت قد فقدت الخاص بك كامل المبلغ المستثمر من 100 دولار كنت لم تقرر التحوط التجارة الخاصة بك. منذ أن تصرفت بشكل استباقي، ثم وضعت التجارة الخاصة بك المعاكس (التحوط)، وأيضا ل 100 $، عند نقطة فشل الاختراق. كنت استثمرت $ 200 عموما، ولكن حصلت على 185 $ العودة بدلا من 100 دولار لم كنت وضعت التحوط الخاص بك. وبذلك تكون الخسارة الإجمالية، بدلا من 100 دولار، 15 دولارا فقط. باستخدام هذه الاستراتيجية التحوط، إذا كنت على حق فقط 50٪ من الوقت ثم سوف تجعل ثابت 70 $ في المباراة الواحدة في المتوسط ​​(85 $ عندما كنت على حق، & # 8211؛ $ 15 عندما كنت على خطأ).


وهذا & # 8217؛ s ذلك. بسيطة، واضحة، وذكية للقيام تحديد ما يشمل التحوط فشل الاختراق في تداول الخيارات الثنائية.


فتح حساب مع ستارتوبتيونس وتلقي: مكافأة ترحيب، اللقطات الساخنة اليومية والكتب. اشترك اليوم واحصل على $ 750 مكافأة على الودائع من 2،000 $!


أخبار ذات صلة.


اترك رد.


8 تعليقات حول "التحوط فشل فشل مع الخيارات الثنائية"


تصحيح دياغرام الخاص بك، فإنه يحتوي على نفس النص لوضع ووصف المكالمة.


تصحيح دياغرام الخاص بك، فإنه يحتوي على نفس النص لوضع ووصف المكالمة.

Comments

Popular posts from this blog

تداول الفوركس صعب جدا

كن خطوة إلى الأمام! لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات. لماذا يمكن أن يكون تداول الفوركس صعبا؟ عند بدء التداول الفوركس الأشياء على الانترنت يبدو أن تكون بسيطة جدا ومباشرة إلى الأمام. كل ما عليك فعله هو شراء زوج من العملات ثم بيعه بمجرد ارتفاع الأسعار. ومع ذلك بضعة أسابيع أسفل حارة وربما بعد فقدان معظم حسابك قد وصلنا إلى إدراك أن تداول العملات الأجنبية ليست سهلة. هناك عدد من المتغيرات (العمولة، والرافعة المالية، ينتشر والعاطفة) التي هي ضدك. معظم تجار الفوركس يبدو أن على المدى القصير، والتأرجح أو المتداولين في اليوم الواحد تتطلع لالتقاط بضع نقاط والتحرك. ما يجعل هذا صعبا هو أن محاولة التنبؤ بدقة 20-30 نقطة مرارا وتكرارا على أساس ثابت مع الربح على المدى الطويل أمر يكاد يكون من المستحيل بالنسبة لغالبية تجار الفوركس. ويعتمد معظم هؤلاء التجار على المدى القصير على المؤشرات الفنية لإعداد صفقاتهم. بعد أن تدرك أن تداول العملات الأجنبية من الصعب تشعر كما لو كنت تقاتل ضد كل هذه الصعاب. والحقيقة هي أن حتى التجار الأكثر نجاحا اليوم قد بدأت في وقت ما كما التجار الجدد مع الفرق الوحيد.

أفضل أداء إشارات الفوركس

أداء إشارة الفوركس. لأكثر من 10 عاما قمنا بفخر ما يلي: لقد جعلنا أداء فوركس إشارة المتاحة للجمهور مع النزاهة والصدق. نحن متاحون عن طريق الهاتف أو لمناقشة أي أسئلة قد تكون لديكم حول أداء إشارة الفوركس. عرض الفوركس أداء إشارة: التجارة حسب الأداء التجاري * عرض التجارة حسب نتائج التجارة والأداء منذ فبراير 2003. وتستند هذه النتائج التجارية على حركة كل زوج من العملات طالما أن التجارة نشطة. تجارة الأسبوع * اطلع على أفضل الصفقات أداء منذ عام 2000. وتستند النتائج على موقعنا والإشارات سمز. وسوف تختلف نتائج ناسخة التجارة لدينا. عرض معلومات ناسخة التجارة والنتائج. إذا كان لديك أي أسئلة أو تحتاج إلى مساعدة عرض هذه النتائج، يرجى الاتصال بنا على 1-800-525-1090 أو دوليا + 1-949-542-3500. * نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود المتأصلة. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج التداول بشكل خاص. واحدة من القيود المفروض