Skip to main content

الفوركس الاجهزة التداول عالية الاحتمال


عالية الاحتمال التداول (و 2 الأشياء التي تحتاج إلى معرفته)
ارتفاع احتمال التداول سيكون أقرب شيء إلى الكأس المقدسة الفوركس، أليس كذلك؟ ربما لا.
ولكن ما هو تداول الاحتمال الكبير وما الذي ينطوي عليه؟ هل هناك أي احتمال كبير لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية؟
حسنا، دعونا نرى، ونحن؟
ولكن قبل أن تذهب أبعد من ذلك، تحتاج إلى فهم ما هو ارتفاع احتمال التداول.
جدول المحتويات.
تعريف التداول عالية الاحتمالية.
هنا هو تعريف تداول الاحتمالات العالية: التداول فقط عندما تكون هناك فرصة كبيرة جدا لتداولك كونها الفائز.
فما هي نسبة النجاح التي نتحدث عنها هنا؟ في واقع الأمر، لا أحد يمكن أن أقول لكم ما هي النسبة المئوية لنسبة نجاح التداول سيعتمد على ارتفاع احتمال التداول.
ولكن إذا كان شخص ما لديه 90 +٪ معدلات نجاح التداول، من شأنه أن يكون نظام التداول جيدة حقا أن يكون. ولكن هذه الحقيقة هي قليلة جدا أو نادرة جدا في الواقع.
وبصفة عامة، فإن معدلات نجاح التداول من 60٪ -80٪ ​​تعتبر تجارة عالية الاحتمال.
لماذا ا؟ حسنا، فرصة أكثر من 50٪ من النجاح، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟
عالية الاحتمالات تجارة الإعداد - كيف وأين تشكل؟
في رأيي المتواضع، وأعتقد أن هذين الأمرين أدناه جعل أو تشكيل عالية الاجهزة التداول احتمال:
مستويات الدعم والمقاومة إطارات زمنية أكبر مثل اليومية والشهرية والأسبوعية.
الآن، قد يكون لديك رأي مختلف حول هذا حتى لا يكون لديك حقا أن نعتقد ما أقول.
ما هي أسبابي بعد ذلك؟
حسنا، من حيث مستويات الدعم والمقاومة، هذه المستويات تبرز. كل توم، ديك وهاري التجار في العالم يمكن أن نرى ذلك.
يمكن للمؤسسات المالية الكبيرة التي تتداول في سوق الفوركس أن ترى ذلك أيضا. وبالتالي فإن ردة فعل الإنسان الطبيعية تتحرك في والأسعار تتصرف بشكل متوقع عندما يضرب مستويات الدعم أو المقاومة.
الآن، أنا أيضا من رأي أن مستويات الدعم والمقاومة التي تراها على أطر زمنية أصغر ليست بنفس أهمية تلك التي تظهر على الأطر الزمنية الأكبر.
ولذلك، فإن الأطر الزمنية الكبيرة تلعب دورا هاما في هذه الحجة التي تحدث ارتفاع الاجهزة التداول الاحتمال فيها.
الاتجاهات الرئيسية واضحة جدا في الأطر الزمنية الكبيرة لأن الأطر الزمنية الكبيرة تقلل من & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ وهذا هو السائد جدا في الأطر الزمنية الصغيرة دعم ومستويات المقاومة في الأطر الزمنية أكبر عصا / تبرز. ويمكن رؤيتها بوضوح من قبل كل تاجر.
أمثلة على إعدادات التداول عالية الاحتمال على مستويات الدعم والمقاومة على إطارات زمنية أكبر.
وسوف تظهر لك بعض الأمثلة على كيفية استجابة الأسعار لدعم ومستويات المقاومة على أطر زمنية أكبر حتى أنك سوف تفهم ما أتحدث عنه وأنا قد تتحول فقط لكم إلى المؤمن.
هذا الرسم البياني الأول أدناه هو غبوسد على الإطار الزمني الشهري وما هو المهم أن نلاحظ هنا هو حقيقة أن:
كانت هناك مستويات دعم ومقاومة واضحة وعندما ضرب السعر تلك المستويات، كان رد الفعل كما كان متوقعا. (السعر يضرب مستويات الدعم وترتد مرة أخرى أو السعر يضرب مستويات المقاومة وينخفض ​​إلى أسفل).
هنا & # 8217؛ مثال آخر & # 8230؛ هذا هو الرسم البياني غبجبي الأسبوعي، لاحظ كيف يتصرف السعر بشكل متوقع؟
يمكنني أن أعطيكم الكثير من الأمثلة في الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية لكيفية تصرف الأسعار عندما تصل إلى مستويات الدعم والمقاومة ولكن على محمل الجد، تتعلم الكثير عند القيام باستكشاف نفسك: التحقق من ذلك & # 8230؛ تحقق من الماضي و أنت & # 8217؛ د يفاجأ.
من يريد تداول الإحتادات التجارية عالية الاحتمال في الرسوم البيانية الأسبوعية والشهرية؟
أنا لن. هل بامكانك؟
هنا & # 8217؛ s المشكلة عندما تريد التجارة باستخدام الرسوم البيانية الأسبوعية أو الشهرية:
أجهزة الإعداد التجارية تأخذ & # 8220؛ إلى الأبد & # 8221؛ لتشكيل. بعض من الاجهزة التجارية سوف يستغرق سنوات لتشكيل، للوصول إلى مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية لذلك أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية التجارة أقل. لديك وقف الخسارة المسافة ستكون ضخمة.
فما هي أفضل طريقة لتداول هذه الاجهزة التداول عالية الاحتمال التي تحدث في الأطر الزمنية الأكبر؟
حسنا، هذا القسم التالي، أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى تلمس ذلك.
كيفية تداول عالية الإعداد الاحتمالات التداول على الأطر الزمنية أكبر.
الآن، قلت سابقا أن أجهزة التداول التي تحدث في الأطر الزمنية الكبيرة تأخذ الكثير من الوقت لتشكيل & # 8230؛ سنوات حتى.
لذا إذا كنت تركز على تداول زوج أو زوجتين من العملات فقط، فإنك لا تحصل على أي صفقات على الإطلاق.
ولكن الخبر السار هو أن هناك أزواج العملات 20-23 التي يمكنك مراقبتها لمعرفة أين هو السعر في بالمقارنة مع مستويات الدعم والمقاومة التي أنت على & نبسب؛ على تحديد المخططات الخاصة بك. مع ذلك، فإن فرص الاجهزة التجارية تشكيل في كثير من الأحيان في أي من هذه أزواج 20 زائد العملة يزيد، ولكن بغض النظر، فإنه لا يزال سيكون الانتظار الطويل.
فما هو الحل بعد ذلك؟
حسنا، أعتقد أنك تحتاج إلى فصل التداول الاحتمالية العالية في أطر زمنية أكبر من نشاط التداول اليومي أو العادي.
ماذا يعني ذلك؟ هذا يعني:
يمكن أن يكون لديك نشاط التداول العادية، مثل التداول اليوم على سبيل المثال واستراتيجيات التداول الخاصة بك وسوف تكون على أساس الأطر الزمنية أصغر من 1 دقيقة تصل إلى الرسوم البيانية 4 ساعات. ولكن من ناحية أخرى، يمكنك أيضا إبقاء العين على ما يحدث في توقيت أكبر، والإعدادات التجارية التي قد تكون تشكيل هناك. وعندما تأتي الأوقات والإعدادات، يجب أن التجارة بها.
لذلك أساسا، مثل مثل اثنين من التداول منفصل حقا. الشيء الجيد مع ذلك هو أنه لا يعطل نشاط التداول العادي.
هل انت سعيد الان؟ جيد.
لذلك عندما يحين الوقت وتأسيس التداول في الإطار الزمني الأكبر هو تشكيل، كيف تأخذ فعلا التجارة ثم؟
إذا رأيت إعداد التداول يحدث شهريا وأسبوعيا وقريبا من الوقت لاتخاذ التجارة على أساس هذا الإعداد، وسوف تتحول إلى إطار زمني أصغر، إما يوميا أو 4hr أو الإطار الزمني 1hr. يمكنني استخدام هذه الأطر الزمنية الصغيرة لإدخالات التجارة الخاصة بي أو إذا رأيت الإعداد تداول احتمال كبير على الإطار الزمني اليومي، وسوف تتحول إلى 4hr، 1hr أو حتى 30 دقيقة الإطار الزمني لإدخالات التجارة بلدي.
هناك سببان وراء ذلك:
للحصول على إدخالات التجارة أفضل بحيث بلدي وقف الخسارة بعد ضيق ممكن ولكن ليس قريبا جدا للحصول على توقف قبل الأوان. عندما تكون مسافة التوقف عن الخسارة محدودة قدر الإمكان، يمكنني زيادة أحجام العقود التي أتعامل معها (والتي لا تزيد من مخاطر التداول الإجمالية على الإطلاق)
هنا مثال على تجارة رأيت تشكيل على الإطار الزمني الشهري ورجبي، لاحظ مستوى الدعم الذي تم كسر سابقا باللون الأزرق وعندما كان السعر يتجه إلى هذا المستوى، كنت في انتظار ذلك:
حتى عندما كان السعر يتجه إلى مستوى المقاومة هذا الذي حددته على الرسم البياني الشهري، ثم انتقلت إلى الإطار الزمني 4hr لدخول التجارة بلدي وكانت إشارة بيع بلدي دبوس دبوس الهابط (نجم اطلاق النار):
الآن، تمكنت فقط من الحصول على 145 نقطة ربح على هذه التجارة (كنت غبيا قليلا لاستخدام بلدي وقف زائدة قريبة جدا باستخدام الإطار الزمني 4hr & # 8230؛ كان ينبغي أن تستخدم الإطار الزمني اليومي ل درب وقف بلدي التجارة وضعه فقط وراء أدنى مستويات التأرجح) ولكن ما أنا & # 8217؛ د مثلك أن ترى هو ما سيحدث بعد ذلك:
ذلك أن 1900 نقطة تتحرك في 38 يوما!
تخيل أنا & # 8217؛ و كنت قد انتقلت للتو وقف الخسارة إلى التعادل و ديدن & # 8217؛ ر عناء درب وقف الخ والسماح فقط تشغيل التجارة، وأود أن جعلت الكثير من الأرباح في أكثر من شهر واحد.
لوضع ذلك في المنظور، أنا تداولت مرة واحدة عقد قياسي لتلك التجارة، وأود أن جعلت 19،000 $ على تلك التجارة.
هنا درس مهم من تلك التجربة:
عند التداول في الإطار الزمني الأكبر، لا تعامل وإدارة تلك التجارة مثل التجارة في إطار زمني أصغر.
إذا قمت بذلك، فإن فرصتك في الحصول على أقصى قدر من الأرباح من تلك التجارة تتضاءل.
ما هي استراتيجيات التداول في الفوركس التي هي مناسبة للتداول عالية الإعداد الاحتمالات التداول؟
هناك بعض استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هنا التي يمكن استخدامها بنجاح في التداول على احتمالات تداول العملات الأجنبية عالية الاحتمال في الأطر الزمنية الأكبر:
مجرد التفكير خارج منطقة الجزاء وقليلا & # 8230؛ استخدام القليل من الخيال عند محاولة وتحديد ما هي أفضل طريقة لاستخدام هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية لتجارة هذه الاجهزة.
ملاحظات إضافية على التداول عالية الاحتمال في الأطر الزمنية الأكبر.
سوف يكون هناك أوقات هذا السعر سوف يتفوق قليلا على تلك المستويات المحددة من الدعم والمقاومة وهذا قد يعني أنك قد توقفت عن المحاولة التجارية الأولى ولكنك ستلاحظ أنه بعد أن يستمر هذا السعر في الاتجاه الذي كنت متوقعا. حتى إذا كنت تحصل توقفت مرة واحدة، دون & # 8217؛ ر التفكير في أكثر. استمر بالمشاهدة. قد تضطر إلى اتخاذ تجارة ثانية أخرى أو التجارة الثالثة قبل يتحرك السعر في الاتجاه المطلوب. تعرف على تداول حركة السعر. وسوف تساعدك كثيرا في معرفة متى للحصول على. بلدي سعر التداول بالطبع التداول إذا كان مجانا، يكون القراءة والتعلم. تعرف على أنماط الرسم البياني شمعدان انعكاس، وأنها حقا لا تأتي في متناول اليدين في مثل هذه الحالات مثل ما أنا & # 8217؛ ذهبت من خلال.
يا للعجب! وأخيرا أكثر من ذلك، أن & # 8217؛ ق 1،515 الكلمات المكتوبة على هذا المنصب حول ارتفاع الاحتمال التداول.
يرجى عدم & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ يعني العالم بالنسبة لي إذا كنت تفعل ذلك أنني يمكن أن يكون أكثر دوافع لكتابة نصائح التداول الفوركس أكثر فائدة بالنسبة لك. تشكرات. RKay.

إعدادات تداول الفوركس عالية الاحتمال
بعد سنوات من تافه حول مع استراتيجيات التداول المختلفة التي جعلت فقط وسطاء الحبيب أكثر ثراء وأنا أفقر، وأعتقد أنني قد وجدت النهج الذي يمكن أن تولد عائدات شهرية كبيرة ومتسقة. وبدلا من مواجهة التقلبات اليومية في السوق، يبدو أن تداول التداول الأسبوعي هو أفضل رهان لتحقيق أهداف نقدية واقعية عند النظر في عدة عوامل أخرى. والمفتاح هو العثور على الاجهزة التي تعطي أعلى احتمال للنجاح والمخاطر أكثر من التقليدية 2٪ إلى 5٪.
بعد تبين لك فوائد وعيوب الاستراتيجيات اليومية والأسبوعية السابقة، سوف تظهر لك واحد التي يمكن أن تولد 800٪ مع 4 فقط الصفقات. (غير مستحسن للتاجر المبتدئ). حتى لو كنت لا تتاجر مع بلدي الاجهزة، لا يزال بإمكانك تطبيقه على التداول الخاص بك طالما كنت تتداول في النطاقات الأسبوعية.
استراتيجيات التداول اليوم.
النهج الأول لتداول اليوم ينطوي على إعداد التجارة التالية.
في انتظار تشكيل شمعدان الرسم البياني اليومي في انتظار الرسم البياني لمدة 4 ساعات للرد على تلك الإشارة تداول إشارة 30 دقيقة التي تلت تهدف إلى الهدف الرئيسي التالي ليتم ضرب خلال النهار.
وقد استخدم هذا النهج عندما اكتشفت أن السوق طاع هذا التسلسل من الرسم البياني اليومي وصولا الى الرسم البياني 30 دقيقة للاتجاهات التي تم تحديدها بشكل صحيح. إذا لم يظهر هذا التسلسل، فإنه عادة ما يعني أن الاتجاه قد انتهى للرسم البياني اليومي. ولسوء الحظ لم تكن المكاسب كافية.
وقد تأثرت الاتجاهات بالتقلبات من الإعلانات الأساسية كانت غاب عن الصفقات وكانت الأرباح أصغر عندما كانت إشارة 30 دقيقة كبيرة جدا التركيز على الحركات اليومية جعلني أفتقد أشياء مهمة على المخططات الكبيرة التي تجعلني تخسر العملة المختارة في بعض الأحيان انتقلت قليلا جدا لليوم الضغط على التعافي من الخسائر أو الفرص الضائعة أثر على قراراتي.
في نهاية المطاف تراجعت أرصدتي بثبات مع هذه الاستراتيجيات، وتفريغ العديد من حسابات التداول في هذه العملية. لم يكن فقط غير كافيين ماليا، لكنهم لم يتمكنوا من التعويض عن الخسائر العاطفية في التداول في هذه السوق المالية شديدة الضغط على أساس يومي. ثم جاء تداول المدى أسبوعي.
ويشمل التداول الأسبوعي التقاط جزء من متوسط ​​نطاق التداول الأسبوعي للعملة على مدى فترة تتراوح بين 5 و 7 أيام. في حين أن معظم العملات لديها نطاقات يومية من 80 إلى 140 نقطة، تتراوح النطاقات الأسبوعية في المتوسط ​​بين 300 و 500 نقطة.
استراتيجية 1 - 4H إنتارت.
بعد تحديد أنماط النطاق الأسبوعي، بدأت التداول بها على حساب تجريبي (مسابقة دوكاسكوبي) مع نتائج جيدة إلى حد ما باستخدام الرسم البياني 4H. ومن فوائد هذا النهج أنه،
وظهرت إدخالات 4H في أوقات يمكن التنبؤ بها وقد قضى وقتا أقل رصد السوق على الرسوم البيانية الأصغر الأنماط التي بدأت نطاقات الأسبوعية كان أفضل ينظر على الرسوم البيانية 4H يمكنك التركيز على الاتجاهات والأنماط أكبر.
ويبدو أن هذا هو أفضل وسيلة لتداول نطاقات أكبر والحصول على المزيد من الأرباح بالنسبة للتداول اليوم. حتى أنه أدى إلى شهرين من العشرة الأوائل التشطيبات في فبراير ومارس من هذا العام. ومع ذلك، لم توفر هذه الاستراتيجية سوى 500 نقطة في الشهر.
المكاسب من كل صفقة لم تكن كافية بالنسبة لخسائر وقف أكبر بكثير من 4H الرسوم البيانية وكانت الخسائر المتكررة منذ كنت أساسا توقع إشارة أكثر موثوقية من الرسم البياني اليومي.
بعد تجريب مرة أخرى مع مختلف الاجهزة المدى الأسبوعي، جئت عبر الجمع الذي يوفر أرباح أكبر على نحو أكثر اتساقا.
استراتيجية 2 - عالية القدرة على التحمل 800٪ عودة الخطة.
وتشمل هذه الاستراتيجية.
في انتظار الاحتمالات عالية الاحتمالات اليومية تحديد الهدف المدى الأسبوعي تبحث عن إدخال على إطار زمني أصغر باستخدام أنماط الرسم البياني التداول فقط إذا كان يوفر مكافأة للمخاطر لا يقل عن 5 مرات خطر 15٪ في التجارة.
إشارات عالية بروبابيليتي اليومية.
يمكن أن تكون الاتجاهات الأسبوعية إما طبيعية، بطيئة وثابتة أو يمكن أن كسر أسرع بكثير مع نطاقات أكبر. ما لاحظته هو أنه كلما يشير الإعداد والإشارات على الرسم البياني اليومي إلى اختراق أسرع من المعتاد، فإن التجارة لديها فرصة أكبر للوصول إلى هدفها. وعادة ما تكون النطاقات أكبر من المتوسط، وتكون الإدخالات على المخططات الأصغر حجما أكثر موثوقية وأقل تقلبا. ومن الأمثلة على ذلك.
فواصل التوحيد شارب وكبير U - يتحول في الأسعار الرئيسية الأهداف.
معدل المخاطر - 5 - 1.
تداول نطاق أسبوعي لديه درجة عالية من الصعوبة، يستغرق وقتا أطول (5-10 أيام)، وتتطلب الكثير من الصبر وضبط النفس. ولذلك، أعتقد أن التجارة ينبغي أن توفر فجوة واسعة بين الخسائر والمكاسب لتبرير الجهد المبذول. يساعد استخدام الرسوم البيانية أصغر في الحد من توقف وزيادة المكاسب الخاصة بك.
رأس المال المخاطر - 15٪ لكل تجارة.
وبالنظر إلى أنك سوف تتداول في إعداد احتمال كبير مع نسبة كبيرة للمخاطر والمكافأة، فإن نسبة أعلى من رأس المال إلى المخاطر في التجارة تبدو مناسبة. من خلال الذهاب بعد ربح أكبر في التجارة، كنت تعويض عن عوامل الخطر المختلفة المرتبطة بالتداول في ما هو في الواقع بيئة عمل اصطناعية. وتشمل هذه المخاطر،
المخاطر التشغيلية ومخاطر السوق والسيولة (التي ذكرها الوسيط الخاص بك في اتفاقية العميل الخاص بك) مخاطر الحدث خارج سيطرة لك أو وسيط الخاص بك مثل الكوارث الطبيعية (إعصار ايرين في نيويورك من جميع الأماكن) مشاكل الكمبيوتر ومشاكل الإنترنت أو حتى المرض إلى حد ما ارتفاع مستوى التوتر المرتبط بتداول العملات الأجنبية تغييرات غير متوقعة في أنظمة السوق التي قد تؤثر على تجار التجزئة عوامل أخرى يمكن أن تؤثر بسهولة على التركيز والعواطف.
ومن بين فوائد هذا النوع من التداول.
تحتاج فقط إلى أن تكون على حق 4 مرات أكبر وسادة نقدية المزيد من التوقف في بين الصفقات للقيام أشياء أخرى الخيار لاتخاذ استراحة من التداول عند الرغبة أقل المتعلقة بالتداول الإجهاد أنت تصبح ¨income-إيرنر بدلا من ¨trader¨
إذا كنت قد وضعت هذه الاستراتيجية التداول في ورقة اكسل، سوف تحصل على أن علامة 800٪ إذا تم القيام 4 صفقات تماما. ومع ذلك، إذا كنت ثم حساب الخسائر، هل يمكن أن لا يزال كسب ما بين 400٪ و 600٪ طالما كنت تحقيق 4 الصفقات الناجحة.
تداول اليوم قد يمثل تحديا كبيرا لكثير من التجار، ولكن أعتقد أن التداول الاتجاهات الأكبر هي أكثر جدوى. من خلال المخاطرة أكثر من التقليدية 5٪ في التجارة، والتاجر يقف فرصة أكبر لاستكمال أو استبدال مصادر الدخل التقليدية نظرا لمخاطر تداول العملات الأجنبية. الشيء المهم هو العثور على أعلى الصفقات الاحتمالية وبناء على مستوى الراحة من أجل جعل هذه الصفقات. لقد تداولت 1 من 4 على حسابي الحقيقي، في انتظار بصبر ل 3 المقبل. أتمنى لي الحظ.

كيفية رؤية والتجارة احتمال كبير إشارات تجارة الفوركس والإعدادات.
مشاركة مانجي مادانغ 883 أيام مضت.
إذا كنت تريد حقا أن تتداول عالية الاحتمالات تداول العملات الأجنبية الاجهزة لأنها تشكل على الرسوم البيانية الخاصة بك تحتاج حقا اثنين من الشيء الرئيسي (هذا هو رأيي، والبعض الآخر قد يكون لهم وليس لديك إلى صدقوني):
والشيء التالي هو: تحتاج إلى معرفة كيفية التجارة هذه الاجهزة.
في هذا المنصب، سوف أطلعكم على كيفية القيام بذلك.
وهنا هذين الأمرين:
# 1: مستويات الدعم والمقاومة.
# 2: الأطر الزمنية الأكبر (الشهرية والأسبوعية واليومية)
الآن ننظر إلى هذا الرسم البياني الشهري ل غبوسد أدناه ونلاحظ كيف كان رد فعل السعر لتلك المستويات السعر أبرز في صناديق زرقاء وعلوس إشعار كم سعر النقاط انتقل.
وإليك كيف يعمل.
جوهر تداول حركة السعر هو دعم ومقاومة التداول. مستويات الدعم والمقاومة الموجودة في الأطر الزمنية الأكبر هي المبادرون للاتجاهات الرئيسية التي يمكن أن تستمر من أيام إلى أسابيع وأشهر عديدة، وهذا يؤدي إلى تحركات الأسعار بآلاف النقاط.
يجب عليك وضع علامة على مستويات الدعم والمقاومة هذه في الأطر الزمنية الأكبر، وإبداء ملاحظة ذهنية عن مدى بقاء السعر بعيدا عن تلك المستويات. هذا سوف تعطيك فكرة تقريبية عن عدد أشهر، أو أسابيع أو أيام قبل السعر من المرجح أن تصل إلى مستوى. إذا كان أي مستوى الأسعار هو بعيدا جدا، لا تهتم لوضع علامة عليه ولكن فقط تلك التي من المرجح أن تكون ضرب 1-2 أشهر الوقت. قد يكون التداول على أساس نظام التداول الذي يستخدم 15min أو 1hr الإطار الزمني الخ ... ولكن تلك الخطوط رسمها على أساس الاجهزة في الأطر الزمنية أكبر تذكير دائم لك في كل مرة تقوم بالتحقق من المخطط الخاص بك. بعيدا عن الأنظار = من العقل. وعندما يحصل سعر قريب جدا من تلك الأطر الزمنية أكبر، وكنت حقا بحاجة إلى الجلوس واتخاذ إشعار. لماذا ا؟ لأنه في بعض الأحيان، فإن التجارة في وضع جيد جدا على أساس هذه الأطر الزمنية أكبر يمكن أن تجعلك أرباحا ضخمة تتجاوز ما كنت عادة جعل في 6 أشهر أو سنة. أكبر تجارة مربحة أنا حتى جعلت من هذه الاجهزة تداول احتمال كبير كان 1600 نقطة تتحرك على غبجبي واستغرق الأمر عدة أسابيع لأنه يحدث، وأنا حصلت توقفت في نهاية المطاف. أنا لم كسر أبدا هذا السجل حتى الآن. الآن، كنت كثير لا يكون محظوظا في كل مرة عندما كنت تأخذ التجارة ولكن عندما تبدأ في فهم ورؤية الآلاف من النقاط يتحرك السعر عندما يضرب هذه المستويات الدعم والمقاومة، فإنه يدفع لدفع الانتباه إلى هذه الأنواع من الاجهزة، لا تعتقد؟
لاحظ كيف رد فعل السعر لمستوى المقاومة تحول الدعم أدناه وهذه هي ألف نقطة تتحرك.
أهمية تحليل تيمفرامس أكبر.
لماذا يجب أن يكون تحليل الأطر الزمنية الأكبر بسبب هذين الأمرين:
والاتجاهات الرئيسية أكثر وضوحا بكثير في الأطر الزمنية الأكبر، وبسبب ذلك، هناك أقل "الضوضاء"
ولكن هنا المشكلة الرئيسية مع تداول الأطر الزمنية الأكبر: سوف تنتظر الكثير من الأيام والأسابيع والشهور وحتى سنوات لتجارة هذه الاجهزة التي تشكل في هذه الأطر الزمنية الأكبر.
الآن، الذي من شأنه أن w''t ذلك؟ عليك على الأرجح تنمو الشعر الرمادي مجرد الجلوس وراء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومشاهدة.
فما هي أفضل طريقة لتداول هذه الاجهزة بعد ذلك؟ مواصلة القراءة للعثور على ما أعتقد هو أفضل وسيلة لتجارة هذه الاجهزة.
كيفية تداول مجموعات التداول عالية القدرة على المنافسة من تيمفرامس أكبر.
يمكنك استخدام استراتيجيات التداول التي تتاجر في الأطر الزمنية الصغيرة مثل 15min إلى 1hr أو 4hr الخ ... هذا طيب، ولكن دائما اتخاذ خطوة إلى الوراء ونرى ما يحدث في الأطر الزمنية أكبر ويكون على بينة من ما يحدث هناك. ثم عندما يقترب السعر من هذه المناطق من مستويات الدعم والمقاومة في الأطر الزمنية الأكبر، والتي قد تتضمن خطوط الاتجاه والقنوات، تحتاج إلى الاستعداد للشراء أو البيع في الأطر الزمنية الصغيرة التي تتاجر بها.
اسمحوا لي أن أعطي مثالا: رأيت هذا الإعداد بيع تشكيل على ورجبي على الإطار الزمني الشهري:
لاحظ نجم اطلاق النار شمعة انعكاس الهبوطي في الإطار الزمني 4hr على الرسم البياني أدناه؟ كان هذا هو إشارة بيع بلدي في هذه المنطقة أو مستوى المقاومة للذهاب قصيرة:
على الرغم من أن تجارتي كانت قصيرة الأجل ولم تحقق سوى 145 نقطة ربح على هذا الإطار الزمني الأكبر، ما أود أن تراه هو ما حدث بعد ذلك:
قد تضطر إلى إدخال تجارة أكثر من مرة واحدة على نفس الإعداد.
طيب، سيكون هناك أوقات عندما السعر قد لا تعكس بالضرورة من مستويات الدعم والمقاومة. يمكن أن تصل إلى هذا المستوى وعكس كما هو متوقع فقط للذهاب الاتجاه المعاكس مرة أخرى.
حتى إذا قمت بإدخال التجارة في هذه المرة الأولى عندما يضرب مستوى، قد تحصل توقفت.
ثم تفكر، "هذا هو، هذا المستوى هو كسر وأنها لن تعمل!"
هانغ أون، ليس عادة أكثر من الآن ...
مجرد الانتظار ومشاهدة لمعرفة كيف يتفاعل السعر حتى بعد أن مستوى السعر الرئيسي قد يبدو وكأنه قد كسر. وعادة ما يكون فقط "ارتفاع السعر" الذي يعمل على هز العديد من التجار قبالة ومن ثم أخيرا يبدأ في طاعة الإعداد التجاري الذي شوهد في الإطار الزمني الأكبر.
وهذا يعني، قد تضطر إلى إدخال للمرة الثانية أو الثالثة من خلال التحول إلى الأطر الزمنية الصغيرة واستخدام استراتيجيات التداول مثل:
مجرد استخدام قليلا من الخيال من خلال تطبيق هذه الاستراتيجيات مع أنماط شمعدان انعكاس عندما يكون لديك مثل هذه الحالات من هذا القبيل.
كيفية التخلص من الاتجاه ل ماكسيم استخراج الأرباح.
الآن، لنفترض أنك أدخلت صفقة بناء على إعداد تداول محتمل مرتفع استنادا إلى الإطار الزمني الأكبر. كيف يمكنك تحقيق أكبر قدر من النقاط من هذا الاتجاه؟
الإجابة: ركوب بها حتى تحصل توقفت.
لنفترض أنك تقوم بإدخال صفقة بيع على الإطار الزمني 4hr بعد أن ترى نموذج نجم الرماية الهبوطي على مستوى المقاومة التي رأيتها على الإطار الزمني الشهري.
الآن لركوب الاتجاه لتحقيق أقصى قدر من استخراج الأرباح، وهنا ما عليك القيام به:
تأكد من وضع وقف الخسارة بعيدا قدر الإمكان. تذكر، كنت تتاجر الاجهزة على أساس الأطر الزمنية أكبر ... لذلك يجب وقف الخسارة تعكس هذا. وضع 50-80 نقطة وقف الخسارة الأولي أو الأسلوب الآخر هو الحصول على متوسط ​​المدى الحقيقي لأي زوج العملات التي تتداولها واستخدام "1" نطاق التداول اليوم وقف الخسارة الخاصة بك. الآن، إلى درب وقف الصفقات الخاصة بك، تحتاج إلى استخدام الإطار الزمني اليومي للقيام بذلك. أي إطار زمني أقل من الإطار الزمني اليومي وهذا الكثير من الضوضاء، وعليك على الأرجح الحصول على توقفت في وقت مبكر جدا. مع يومي، يمكنك ركوب الاتجاه طالما يمكنك عن طريق استخدام أعلى مستوياته سوينغ لوضع وقف الخسارة زائدة وراءهم كما يتحرك السعر لصالح الصفقات (بيع) قصيرة والقيام العكس تماما لفترة طويلة (شراء) الصفقات.
لا ننسى لتبادل وتغرد هذه المشاركة إلى أصدقائك عن طريق النقر على تلك الأزرار أدناه. شكر.
مادة جيدة واكتساب المعرفة دائما - شكرا لك - دوغ.

إعدادات تداول الفوركس عالية الاحتمال
تصبح عضوا في فئة كبار الشخصيات.
الدعم والمقاومة.
والأهم من اتجاه الاتجاه، هو مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية. سبب الدعم والمقاومة هو مهم جدا لأن هذا ما باقي السوق هو أيضا تبحث في. الفوركس هو أفضل سوق في العالم لدعم ومقاومة العمل مرارا وتكرارا. في حين أن مستويات الدعم والمقاومة هذه لن تكون دائما، فإنها غالبا ما تكون بمثابة مستويات رئيسية لجعل الصفقات المربحة من.
السعر يتداول المتداولون بشكل مستمر عن مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية للتداول من. نظرة بسيطة على أي فوركس الرسم البياني سوف تظهر لك فقط كم مرة يتم احترام هذه المستويات.
ولتحقيق تجارة ناجحة، يحتاج تجار حركة الأسعار إلى رسم مستويات الدعم والمقاومة هذه. عندما السعر ثم يحصل على هذه المستويات هو عن انتظار السعر لجعل إشارة للدخول.
وفيما يلي مثال على الرسم البياني لمستويات الدعم والمقاومة الواضحة:
مقدمة إلى جوناثون فوكس في سعر العمل استراتيجية التداول.
لايف سعر العمل التداول.
مقدمة إلى أن تصبح ارتفاع سعر الاحتمال التاجر العمل.
السعر تداول التداول هو الشكل الأكثر شيوعا للتداول بين التجار المحترفين. السعر ينطوي تداول الإجراءات على تحليل بيانات حركة السعر الخام فقط على مخطط نظيف بدون مؤشرات على الإطلاق. ما يفشل الكثير من التجار في تحقيقه هو أن المؤشرات التي يستخدمونها في تداولهم مبنية من استخدام بيانات السعر القديم لمنحهم مؤشرا متخلفا، في حين أن تجار حركة الأسعار يأخذون السعر الحي حيث يتم طباعته باستمرار على مخططاتهم جعل الاجهزة التجارة احتمال كبير.
كما قلت أعلاه؛ السعر العمل هو أكثر من مجرد النظر في شمعة مشاركة لجعل التجارة. هذا هو ما يفعله التجار نمط، ولكن التجار الناجح سعر العمل استخدام الرسم البياني كله لاتخاذ قرارات التداول. السعر دائما يخبرنا شيئا وتعلم كيفية استخدام تلك المعلومات أمر بالغ الأهمية في تعلم كيفية قراءة وتجارة قصة العمل السعر.
عند التداول مع هذا الاتجاه، يتطلع التجار إلى اتخاذ الصفقات في اتجاه الاتجاه الحالي. في حين أن استراتيجية بسيطة جدا غالبا ما يتم تجاهلها من قبل العديد من الصفقات. كنت على الأرجح قد سمعت قول مثل "الاتجاه هو صديقك حتى ينحني" وهذا صحيح جدا. سيتم العثور على أفضل الصفقات عند التداول مع هذا الاتجاه.
في أسواق الفوركس الاتجاهات الصلبة ليست متاحة دائما. معظم الوقت سوف تجد السوق التي تعني فقط ليس هناك اتجاه واضح بطريقة أو بأخرى. للتجار عمل السعر هذا لا يهم لأن ما إذا كان السوق تتجه أو تتراوح لا يزال هناك يمكن أن يكون الصفقات الكبيرة التي يمكن أن تقوم.
لتحديد الاتجاهات في السوق مع العمل السعر بسيط جدا. عندما نتطلع إلى التجارة مع هذا الاتجاه نريد فقط أن يكون التداول مع الاتجاهات واضحة جدا. إذا كان الاتجاه غير واضح ثم احتمالات أنها ليست اتجاها قويا جدا ونحن قد تحتاج إلى البحث عن الصفقات الأخرى مثل الصفقات المدى.
سبب المخطط النظيف مهم جدا لأننا بحاجة إلى أن نكون قادرين على معرفة ما يفعله السعر. هذا أمر بالغ الأهمية عند البحث عن الاتجاهات. لاحظ في الرسم البياني سعر الخام النظيف أدناه، السعر يتجه بشكل واضح أعلى. هذا هو اتجاه واضح جدا والحركات الوحيدة للعب في هذا السوق هي لشراء والتجارة في خط مع هذا الاتجاه.
ما هو "العمل السعر"؟
في ما يلي مثال لكيفية استخدام المتداول لمستويات الدعم والمقاومة هذه لإجراء تداول. يظهر الرسم البياني شريط دبوس التي شكلت على مستوى الدعم الرئيسي. السعر ثم يرفض مستوى الدعم ويتحرك أعلى.
ضع ببساطة.
"تداول حركة السعر هو مهارة القدرة على قراءة السعر وإجراء الصفقات على أي مخطط في أي سوق وفي أي إطار زمني وبدون استخدام أي مؤشرات على الإطلاق".
السعر العمل هو كل ما يفعله السعر على أي أداة تداول، ويجري تمثيلها على الرسم البياني لتاجر لنرى.
في المصطلحات الأساسية جدا يوضح السعر الإجراء بطريقة يمكن للمتداول أن يرى بالضبط على الرسم البياني، ما فعله زوج معين لفترة زمنية معينة. على سبيل المثال، فإن عصي الشموع أو الحانات الفردية تظهر مدى ارتفاع الزوج، ومدى انخفاض الزوج، وكذلك أسعار الفتح والختام. معظم منصات الرسم البياني يمكن أن تنتج عصي الشموع والحانات لأطر زمنية متفاوتة من 1 دقيقة إلى 1 شهر.
طريقة أخرى للتفكير في ذلك هو؛ السعر الإجراء هو كل شيء يفعله التجار وكيف يفعلون ذلك، كما هو مبين في شكل رسم بياني.
هذا التفسير الأساسي لعمل السعر غير موضوعي. ما أراه على الرسم البياني الخاص بي هو بالضبط ما سوف يرى تاجر آخر على الرسم البياني، وتوفير أنهم يستخدمون نفس معدات التخطيط.
وفيما يلي رسم بياني يوضح مثالا واضحا على الرسم البياني للعملية السعرية الذي تريد استخدامه في التداول الخاص بك.
لاحظ كيف الشيء الوحيد على هذا الرسم البياني هو مستوى الدعم وضع استراتيجيا و نوثينغ آخر؟ ليس هناك كومة من المؤشرات والمتوسطات المتحركة عبور ومن يعرف ما يحدث في كل مكان. والثمن هو العامل الأكثر أهمية ونحن بحاجة إلى مخطط نظيفة حتى نتمكن من تحليل قصة العمل السعر.
مثال على مخطط عمل السعر النظيف.
ليس كل دبوس بار يتم إنشاؤها على قدم المساواة. سعر التجار العمل يستخدم أكثر من مجرد شمعة الأخيرة لتقرير ما إذا كان اتخاذ التجارة أم لا. الرسم البياني للسعر كله هو المعلومات التي التاجر سوف تتخذ في عندما تقرر لجعل التجارة أم لا. وسيتم تداول أفضل بين بار's عندما تكون مع الاتجاه الواضح وعلى مستويات الدعم أو المقاومة الرئيسية في السوق.
وفيما يلي مثال على شريط دبوس على مستوى المقاومة الرئيسية.
ماذا يفعل السعر برايس أكتيون ترادرس استخدام لجعل إعدادات عالية الاحتمال التجارة العالية؟
ما هو نظام تداول الإجراءات السعرية؟
السعر تداول التداول هو الأسلوب الذي يستخدم عادة من قبل التجار المحترفين. معظم المتداولين المحترفين يستخدمون نظاما منطقيا جدا غير معقد، في حين أن معظم تجار الفوركس الهواة معلقون يبحثون عن نظام "الكأس المقدسة" والمؤشرات التي ستجلب لهم كل ثرواتهم بين عشية وضحاها.
السعر العمل هو نظام منطقي جدا ولديه قواعد واضحة في المكان. بدلا من استخدام المؤشرات التي لا يمكن أن تتكيف مع أنواع مختلفة من الأسواق، والعمل السعر ينطوي على التاجر صنع الحرف على أساس الإشارات الرئيسية التي تشكل في السوق.
وكان التجار يستخدمون حركة السعر في أسواق مختلفة لمئات السنين حرفيا للتداول معها. ونفس الشيء لا يمكن أن يقال لمضة أخرى في أساليب عموم. تداول سعر التداول هو طريقة التداول المنطقي التي كانت موجودة لفترة طويلة، وسوف تستمر لتكون حول لفترة طويلة قادمة.
كيف يمكنك استخدام السعر العمل لتحقيق الربح بشكل مستمر؟
السعر يقوم المتداولون بالعمل باستخدام المعلومات المكتسبة من الرسم البياني للعملية السعرية لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم. تجار الإجراءات السعر لديهم إشارات رئيسية أنهم يتطلعون إلى تقديم في السوق بالنسبة لهم لجعل التجارة.
تجار الإجراءات السعر يستخدمون المعلومات التي يمكن أن نرى في السعر مثل:
باستخدام بيانات السعر يمكن للتاجر حركة السعر رسم مستوى العرض والطلب الرئيسي على الرسوم البيانية الخاصة بهم. ويمكنهم أيضا تحديد الوقت الذي يكون فيه السعر على وشك الخروج أو العكس، واستخدام هذه المعلومات لاتخاذ صفقات مربحة.
وفيما يلي اثنين من أشرطة الفيديو التي تم إجراؤها في حين تتداول الاجهزة العمل سعر الحية. هذه أشرطة الفيديو تسليط الضوء فقط مدى احتمال كبير هذه الاجهزة تداول التداول السعر يمكن أن يكون عند تشغيلها من المناطق الصحيحة على الرسوم البيانية.
وقد اتخذت كل من هذه الاجهزة التجارة باستخدام نفس الاحتمالات عالية التي يتم تدريسها في الفوركس مدرسة على الانترنت سعر العضوية دورة العمل مثل التداول من مستوى الدعم اليومي / المقاومة الرئيسية، وتبحث للتجارة داخل الاتجاه الواضح واستخدام حركة السعر إشارة الزناد مثل شريط دبوس للتأكيد.
ما هي أنواع الصفقات السعر اتخاذ الإجراء التجار؟
السعر يتداول المتداولون بشكل مستمر في تقييم السعر لأي إشارات يمكن أن يستخدموها لإجراء تداول أو إدارة الصفقات المفتوحة. يستخدم تجار الإجراءات السعرية أنماط الشمعدان الرئيسية في المناطق الرئيسية على الرسوم البيانية للدخول في الصفقات. أحد الأمثلة على إشارة حركة السعر هو شريط دبوس.
شريط دبوس هو إشارة انعكاس التي يمكن العثور عليها على أي مخطط وعلى أي إطار زمني. شريط دبوس هو إشارة عمل السعر القوية التي تتكون من 1 شمعة. دبوس بار يمكن استخدامها لاختيار كل من الصفقات الطويلة والقصيرة (شراء أو بيع)، وغالبا ما تكون إشارة لتغيير الاتجاه الحالي. (شريط دبوس هو واحد فقط نمط العمل السعر من العديد من التجار العمل السعر يمكن استخدامها. الإعدادات عمل السعر الأخرى يمكن أن تشمل تجتاح الحانات، 2 بار الانتكاسات، داخل الحانات، والاستمرارية، وكسر وأنماط كسر كاذبة).
يجب أن يكون شريط دبوس:
- فتح وإغلاق داخل شريط السابق.
- شمعة الفتيل الحد الأدنى 3 مرات طول الجسم شمعة.
- الأنف الطويل جاحظ من جميع الحانات الأخرى (يجب التمسك من جميع الشموع الأخرى)
وفيما يلي مثال على شريط دبوس الهابط:
تصبح عضوا في فئة كبار الشخصيات.
كوبيرايت © 2017 فوركسشولونلين | جميع الحقوق محفوظة | إخلاء المسؤولية & أمب؛ شروط الاستخدام | الإجمالية.

Comments

Popular posts from this blog

تداول الفوركس صعب جدا

كن خطوة إلى الأمام! لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات. لماذا يمكن أن يكون تداول الفوركس صعبا؟ عند بدء التداول الفوركس الأشياء على الانترنت يبدو أن تكون بسيطة جدا ومباشرة إلى الأمام. كل ما عليك فعله هو شراء زوج من العملات ثم بيعه بمجرد ارتفاع الأسعار. ومع ذلك بضعة أسابيع أسفل حارة وربما بعد فقدان معظم حسابك قد وصلنا إلى إدراك أن تداول العملات الأجنبية ليست سهلة. هناك عدد من المتغيرات (العمولة، والرافعة المالية، ينتشر والعاطفة) التي هي ضدك. معظم تجار الفوركس يبدو أن على المدى القصير، والتأرجح أو المتداولين في اليوم الواحد تتطلع لالتقاط بضع نقاط والتحرك. ما يجعل هذا صعبا هو أن محاولة التنبؤ بدقة 20-30 نقطة مرارا وتكرارا على أساس ثابت مع الربح على المدى الطويل أمر يكاد يكون من المستحيل بالنسبة لغالبية تجار الفوركس. ويعتمد معظم هؤلاء التجار على المدى القصير على المؤشرات الفنية لإعداد صفقاتهم. بعد أن تدرك أن تداول العملات الأجنبية من الصعب تشعر كما لو كنت تقاتل ضد كل هذه الصعاب. والحقيقة هي أن حتى التجار الأكثر نجاحا اليوم قد بدأت في وقت ما كما التجار الجدد مع الفرق الوحيد.

أفضل أداء إشارات الفوركس

أداء إشارة الفوركس. لأكثر من 10 عاما قمنا بفخر ما يلي: لقد جعلنا أداء فوركس إشارة المتاحة للجمهور مع النزاهة والصدق. نحن متاحون عن طريق الهاتف أو لمناقشة أي أسئلة قد تكون لديكم حول أداء إشارة الفوركس. عرض الفوركس أداء إشارة: التجارة حسب الأداء التجاري * عرض التجارة حسب نتائج التجارة والأداء منذ فبراير 2003. وتستند هذه النتائج التجارية على حركة كل زوج من العملات طالما أن التجارة نشطة. تجارة الأسبوع * اطلع على أفضل الصفقات أداء منذ عام 2000. وتستند النتائج على موقعنا والإشارات سمز. وسوف تختلف نتائج ناسخة التجارة لدينا. عرض معلومات ناسخة التجارة والنتائج. إذا كان لديك أي أسئلة أو تحتاج إلى مساعدة عرض هذه النتائج، يرجى الاتصال بنا على 1-800-525-1090 أو دوليا + 1-949-542-3500. * نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود المتأصلة. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج التداول بشكل خاص. واحدة من القيود المفروض

الخيارات الثنائية قصص الفشل

الخيارات الثنائية قصص النجاح. الخيارات الثنائية قصص النجاح. كلما كنت تقرأ قصص النجاح الخيارات الثنائية الآخرين كنت لا بد أن يشعر يميل إلى القفز على عربة واحتضان النجاح الذي هو هناك لأي شخص وكل من يريد ذلك. قد تبدو هذه مثيرة للإعجاب جدا، وإذا كنت ترغب في دخول مجال تداول الخيارات الثنائية وجعل قصتك واحدة من العديد من قصص النجاح الخيارات الثنائية، ثم هناك حاجة إلى توخي الحذر؛ لا تخافوا، مجرد توخي الحذر واتبع بعض القواعد البسيطة في الاعتبار لتكون ناجحة. الخيارات الثنائية قصص النجاح | قواعد لتصبح قصة نجاح الخيارات الثنائية. لا تقفز فقط في المعركة دون الاستعدادات المناسبة. تبدأ من بحث شامل؛ ننظر في جميع إيجابيات وسلبيات لفهم كيف يمكنك جعل كل من هذه للعمل لصالحك. ابحث عن الوسطاء الذين سيزودونك بحساب تجريبي مجاني. هذا سوف يساعدك في وضع استراتيجية برهان كامل من شأنها أن تعمل بالنسبة لك في كل مرة أن الاستفادة من ذلك. بوس رأس المال هو واحد من هذه الوساطة موثوق بها الذي يقدم مرفق حساب تجريبي مجاني. لمعرفة كيفية الحصول على حساب تجريبي مجاني لرأس المال اضغط هنا. استخدام مراكز المعرفة المختلفة لجمع ا