Skip to main content

برنامج البولنجر العصابات


البولنجر باند.


مؤشرات ترادركود الفنية v.1 1.


ترادركود هي مكتبة من وظائف التحليل الفني للاستخدام مع ميكروسوفت إكسيل. انها تسمح لك لخلق العديد من أنواع المؤشرات الفنية المستخدمة في أنظمة التداول مثل المتوسط ​​المتحرك، البولنجر باند، مؤشر حركة الاتجاه المتوسط،


تشارتسمارت v.4 10.


تشارتسمارت ™ هي مجموعة برامج استثمارية كاملة لتخطيط الأسهم، وفحص، والبحث في الأوراق المالية على البورصات الرئيسية في الولايات المتحدة وكندا.


مراقبة المخزون الشخصية غولد v.9.3.5.


مراقبة الأسهم الشخصية الذهب تمكن المستثمر النشط للبحث بسرعة، وتتبع، والتخطيط، والأوراق المالية سوق الأوراق المالية في إطار خصوصية تطبيق ويندوز سطح المكتب الشخصية. ويتميز التحليل الفني، والتنبيهات، الربح / الخسارة، وأكثر من ذلك.


ترادينغباسيس - أدوات ل أميبروكر.


تم تصميم أدوات ترادينغباسيس لتحسين أداء التداول الخاص بك بشكل ملحوظ وجعلها أسهل بكثير من أي وقت مضى للعثور على أنماط التداول مربحة. يمكنك العثور على أنماط المفضلة لديك مع عدد قليل من النقرات الماوس. كل سوق وكل.


اختبار استراتيجية التداول ل فوريكس v.1.803.


اختبار استراتيجية التداول لفوريكس هو محاكاة البرمجيات من سوق الصرف الأجنبي - الفوركس. بل هو أداة ممتازة لدراسة التداول بطريقة سريعة ومريحة، لكسب وتحسين مهارات التداول دون المخاطرة المال الحقيقي.


تشارتول v.2.18.


تشارتول هو برنامج سوق الأسهم المتقدمة الرسوم البيانية التي تسمح لك على الفور لعرض العديد من الرسوم البيانية التقنية من الأسهم والصناديق المشتركة والعملات أو مؤشرات السوق في اللحظي أو نهاية الرسم البياني اليوم شكل. التحليل الفني هو متاح أيضا.


المحفظة الأمثل v.5.0.


ويحسن نموذج تحسين المحفظة األوزان الرأسمالية لمحافظ االستثمارات المالية التي تزيد من العائد إلى الحد األدنى وتقلل من المخاطر. التحليل الفني المعلمات الثابتة هي الأمثل لتحقيق أقصى قدر من العودة اختبار عوائد التداول إشارة.


أنيشارت المالية والمالية الرسم البياني فلاش v.1.1.0.


أنيستوك هو الحل المرن القائم على فلاش لخلق الأسهم والرسوم البيانية المالية جذابة وجذابة مع مجموعات البيانات الكبيرة دعم وخيارات التمرير كبيرة. شمل / جسون واجهة، المؤشرات الفنية والرسومات، ودعم التعريب الكامل.


ستوكاليز v.2014.4.


يمكنك البدء في استخدام ستوكليز بعد التثبيت فقط. إنشاء الرسم البياني الفني لبيانات سعر السهم للتخلص من الذخائر المتفجرة. أكثر من 50 بيانات البورصة المتاحة مجانا باستخدام ميزة المدمج في تحميل بيانات أسعار الأسهم مجانا من Yahoo! و غوغل.


العين في السماء التخطيط التجاري v.4.54.


هذه حزمة قوية البرمجيات تمكنك من العثور بسرعة، والبحث، وتخطيط الصفقات الأكثر ربحية. قدرات التصفية المتقدمة تمكنك من التعرف على الفرص التجارية التي تطابق أسلوب التداول الخاص بك.


فيريتيب v.4 1.


فيريتيب هو مجموعة من المنتجات، والمصممة للتعامل بكفاءة مراحل مختلفة من عملية اكتشاف استراتيجية التداول، من التقاط البيانات لتطوير الاستراتيجية، باكتستينغ والتداول الحي.


اسيغنال v.11.3.2455.777.


تقدم المنتجات والخدمات الحائزة على جوائز إسيغنال شيئا لكل مستوى من مستويات التاجر والمهنية.


بروفيسيونال (تيجتونيا) 9 أكتوبر، 2017.


&نسخ؛ 1999-2015 تقاطع شاريوار. كل الحقوق محفوظة. تجريبي شبكة تقاطع هو مصدر لبرامج التجسس، مجانية، العروض، بيتاس والإصدارات السابقة. هذا هو المكان المناسب لإلقاء نظرة أولى على سخونة البرمجيات الجديدة. شركات مشاركة البيانات تحتاج الي دعمك. اختبار بيتا هو فرصة فريدة لمحاولة أحدث البرامج وتوفير التغذية المرتدة مباشرة لمطوري البرامج. وغالبا ما يتم تحديد النسخة النهائية من العديد من البرامج من خلال اقتراحات من اختبار مثل مثلك. يتيح لك برنامج شاريوار جونكتيون الاختيار من بين مجموعة متنوعة من هذه المنتجات - كل ذلك في مكان واحد مناسب. يخضع استخدام هذا الموقع للبنود وسياسة الخصوصية.


البولنجر باند.


مرحبا بكم في بولينجر باندز الرسمية & ريج؛ موقع الكتروني.


يوفر هذا الموقع مجموعة شاملة من أدوات جون بولينجر ومؤشرات بولينجر باند، بما في ذلك أحدث أعماله للأسواق الدولية.


الجديد! BB-توقف.


وتعتمد التجارة المربحة على الوقت الذي تغلق فيه التجارة. استخدام BB - توقف لمساعدتك في تحديد متى حان الوقت لإغلاق موقفكم!


تقدم خدمة بولينجيرباندز الرسوم البيانية، والفحص والتحليل على أساس بولينجر باندز. المكون الأساسي للخدمة هي القوائم اليومية للأسهم التي تلبي معيار لأربعة أساليب التداول المختلفة (ميثودس)، التي أنشأتها جون بولينجر التي يتم احتسابها وتحديثها ليلا. خدمة بولينجيرباندز تغطي الأسواق التالية:


حرية الوصول.


الرسوم البيانية: محدودية الوصول إلى المخططات القابلة للتخصيص، بما في ذلك ما يصل إلى تاريخ أخبار الأسهم. هيكل: يوفر نظرة ثاقبة اتجاهات الأسهم. بيانات قطاع الصناعة والقطاع تحديثها يوميا.


محجوزة للمشتركين.


الرسوم البيانية: الوصول الكامل إلى الرسوم البيانية لدينا للتخصيص بشكل كامل بما في ذلك مجموعة بولينجر باند الكامل من المؤشرات، بالإضافة إلى أكثر من 50 المؤشرات، ترندلينس، أنظمة وتوقف. توقف: مؤامرة وتوليد تقارير ل بستتوبس للتخصيص، الثريا و مكافئ توقف ترندلينس: هذه أدوات التحليل الفني التفاعلي يمكن إنشاء وتطويعه لتناسب احتياجاتك وتفضيلاتك. القوائم: الأسهم التي تستوفي المعايير لكل من طرق التداول الأربعة. يتم تحديثها على أساس يومي لكل من المراكز الطويلة والقصيرة. اقرأ عن الطرق الأربعة هنا. الفرز: برنامج موسع لفحص المخزون. تخصيص عمليات البحث لتتناسب مع المعايير الخاصة بك. محفظة: إنشاء محفظة مخصصة حتى تتمكن من مراجعة المقتنيات الخاصة بك في لمحة.


خاص لا عرض المخاطر: الاشتراك في خدمة جون بولينجر كاملة والشهر الأول الخاص بك هو يورو واحد فقط. بعد الشهر الأول، سيتم تجديد بسعر خاص من 29.80 يورو شهريا، وشملت ضريبة القيمة المضافة.


اشترك الآن للحصول على حق الوصول الكامل إلى جميع الميزات المتقدمة الرسم البياني بما في ذلك أكثر من 50 مؤشرات، وفحص قوي والقوائم اليومية من الأفكار التجارية! إشترك الآن.


النشرة الإخبارية.


جون بولينجر تعليق من سبتمبر 2017 النشرة الإخبارية.


وتزداد مخزونات النفط والنفط من العمل المشترك بين الأعاصير هارفي وإيرما.


بب دفد 2013 ندوة.


بولينجر على بولينجر باندز 2013: ندوة الذكرى الثلاثين.


مقدمة إلى البولنجر باندز.


تعلم كيفية استخدام البولنجر باندز.


المنتجات التعليمية.


التداول مع البولنجر باندز.


بولينجر على بولينجر باندز هو الدليل الكامل الوحيد للتجار الذي يفسر بالتفصيل جميع أساليب التداول. للحصول على أقصى استفادة من هذا الموقع على شبكة الإنترنت المعرفة من البولنجر باند ينصح بشدة.


لمعرفة المزيد عن بولينجر باندز، يرجى مشاهدة بعض من أشرطة الفيديو لدينا.


كيفية استخدام البولنجر باندز.


تهانينا على جعله إلى الصف 5! في كل مرة كنت جعله إلى الصف التالي يمكنك الاستمرار في إضافة المزيد والمزيد من الأدوات إلى أدوات التاجر الخاص بك.


"ما هي أدوات التاجر؟" تسأل.


دعونا نقارن التداول لبناء منزل.


كما هو الحال في التداول، يتم استخدام بعض أدوات التداول والمؤشرات بشكل أفضل في بيئات أو أوضاع معينة. لذلك، والمزيد من الأدوات لديك، كلما كان ذلك أفضل يمكنك التكيف مع بيئة السوق المتغيرة باستمرار.


أو إذا كنت ترغب في التركيز على عدد قليل من بيئات تجارية محددة أو أدوات، وهذا بارد جدا. من الجيد أن يكون لديك أخصائي عند تركيب الكهرباء أو السباكة في المنزل، تماما كما هو بارد ليكون بولينجر باند أو متحرك متوسط ​​متخصص.


هناك مليون طرق مختلفة للاستيلاء على بعض النقاط!


قد لا تستخدم بالضرورة كل هذه الأدوات، ولكن من الجميل دائما أن يكون لديك الكثير من الخيارات، أليس كذلك؟


حتى أنك قد تجد واحدة أن تفهم ومريحة بما فيه الكفاية لإتقان من تلقاء نفسها. الآن، ما يكفي عن الأدوات بالفعل!


هيا بنا نبدأ!


البولنجر باند.


ويستخدم مؤشر بولينجر باند، وهو مؤشر رسم بياني أعده جون بولينجر، لقياس تقلبات السوق.


في الأساس، هذه الأداة قليلا يخبرنا ما إذا كان السوق هادئا أو ما إذا كان السوق هو بصوت عال!


عندما يكون السوق هادئا، والعقود العقد وعندما السوق هو بصوت عال، وتوسع العصابات.


لاحظ على الرسم البياني أدناه أنه عندما يكون السعر هادئا، فإن النطاقات قريبة من بعضها البعض. عندما يتحرك السعر لأعلى، فرقت فرقت.


هذا كل ما في الامر. نعم، يمكننا أن نستمر ونحملك من خلال الذهاب إلى تاريخ بولينجر باند، وكيف يتم حسابها، الصيغ الرياضية وراءها، وهلم جرا وهكذا دواليك، ولكن نحن حقا لا يشعرون بكتابة كل شيء.


بكل صدق، لا تحتاج إلى معرفة أي من هذا غير المرغوب فيه. ونحن نعتقد أنه من الأهم أن نعرض لكم بعض الطرق التي يمكن أن تطبق البولنجر باند لتجارتك.


ملاحظة: إذا كنت تريد حقا أن تعرف عن حسابات بولينجر باند، تحقق من كتاب جون، بولينجر على بولينجر باندز.


و بولينجر ترتد.


شيء واحد يجب أن تعرفه عن بولينجر باندز هو أن السعر يميل إلى العودة إلى منتصف العصابات. هذه هي الفكرة كلها وراء "بولينجر ترتد".


من خلال النظر في الرسم البياني أدناه، هل يمكن أن تخبرنا أين السعر قد تذهب بعد ذلك؟


إذا قلت لأسفل، فأنت على حق! كما ترون، استقر السعر مرة أخرى وصولا نحو المنطقة الوسطى من العصابات.


ما رأيت للتو كان بولينجر ترتد الكلاسيكية. سبب هذه الارتداد تحدث لأن.


سبب هذه الارتداد يحدث لأن فرق بولينجر تتصرف مثل مستويات الدعم الديناميكي والمقاومة.


وقد طور العديد من التجار الأنظمة التي تزدهر على هذه الارتداد وهذه الاستراتيجية هو أفضل استخدام عندما يكون السوق يتراوح وليس هناك اتجاه واضح.


الآن دعونا ننظر إلى طريقة لاستخدام بولينجر باندز عندما يتجه السوق ...


بولينجر سكويز.


و "بولينجر سكويز" هو واضح جدا الذاتي. عندما ضغط العصابات معا، وعادة ما يعني أن الاختراق هو الحصول على استعداد ليحدث.


إذا بدأت الشموع في الانفصال فوق الفرقة توب، ثم هذه الخطوة سوف تستمر عادة للذهاب أوب.


إذا بدأت الشموع في الانفصال تحت الفرقة بوتوم، ثم السعر سوف تستمر عادة للذهاب أسفل.


وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، يمكنك ان ترى العصابات الضغط معا. وقد بدأ السعر للتو لكسر من الفرقة العليا. بناء على هذه المعلومات، أين تعتقد أن السعر سيذهب؟


إذا قلت، أنت صحيح مرة أخرى!


هذه هي الطريقة التي يعمل بولينجر سكويز نموذجي.


تم تصميم هذه الاستراتيجية بالنسبة لك للقبض على خطوة في أقرب وقت ممكن.


لا تحدث مثل هذه الإعدادات كل يوم، ولكن يمكنك ربما بقعة لهم عدة مرات في الأسبوع إذا كنت تبحث في الرسم البياني 15 دقيقة.


هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها مع بولينجر باندز، ولكن هذه هي اثنين من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا المرتبطة بها.


حان الوقت لوضع هذا في أدوات التاجر الخاص بك قبل أن ننتقل إلى المؤشر التالي.


التقدم المحرز الخاص بك.


لم يحصل أي شخص في أي مكان في العالم ببساطة عن طريق المحتوى. لويس لور.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


2 العظمى بولينجر باند ® استراتيجيات التداول.


تم اختراع بولينجر باندز من قبل جون بولينجر. تستخدم لتأكيد إشارات التداول، عادة من مؤشر الزخم، وتشير الفرق إلى ذروة الشراء ومستويات التشبع في البيع بالنسبة لمتوسط ​​متحرك.


يتم احتساب فرق بولينجر على عدد محدد من الانحرافات المعيارية فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك، مما يؤدي إلى اتساعها عندما تكون الأسعار متقلبة والعقود عندما تكون الأسعار مستقرة.


استخدم بولينجر أصلا متوسطا متحركا بسيطا لمدة 20 يوما وحدد النطاقات في انحرافين معياريين مناسبين للدورات المتوسطة.


استراتيجيات التداول.


البولنجر باند هي إشارات قوية. وهنا اثنين من استراتيجيات التداول كبيرة:


ولكن أولا، دعونا مراجعة إشارات التداول الرئيسية بولينجر باند.


إشارات التداول.


يتم عرض ميكروسوفت مع 20 يوم بولينجر باند في 2 الانحرافات القياسية.


قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.


نطاقات التعاقد.


وتحذر فرق التعاقدات من أن السوق على وشك أن تتجه نحو الاتجاه التالي: فالنطاقات الأولى تتلاقى في رقبة ضيقة، تليها حركة سعرية حادة. وغالبا ما يكون الاختراق الأول خطوة زائفة، تسبق اتجاها قويا في الاتجاه المعاكس. ويتضح مدى التعاقد [C] في حزيران / يونيه 1998: تتقارب النطاقات مع عرض قدره دولارين، يليه اختراق في تموز / يوليه إلى مستوى جديد.


في سوق واسعة النطاق، فإن الخطوة التي تبدأ في فرقة واحدة عادة ما تنتقل إلى الفرقة العكسية.


الانفجارات والعكس.


ويشير التحرك خارج النطاق إلى أن الاتجاه قوي ومن المرجح أن يستمر. إذا عكس السعر بسرعة، ومع ذلك، نتوقع سوينغ إلى الفرقة العكسية كما هو الحال مع انعكاس سريع [قر] في أوائل أغسطس.


الاتجاه الذي يقفز فرقة واحدة يدل على اتجاه قوي من المرجح أن يستمر. غالبا ما ينتظر المتداولون التباين في مؤشر الزخم للتحذير من أن هذا الاتجاه على وشك الانتهاء.


بولينجر باند سكويزس.


عندما تتعاقد العصابات في رقبة ضيقة، يتم تمييز الضغط من خلال الانخفاض الحاد في مؤشر عرض الفرقة بولينجر كما هو الحال في مخطط ميكروسوفت [مسفت] أدناه.


الطريقة التقليدية لتداول بولينجر باند الضغط على الاختراق أعلاه (أو أقل) العصابات بعد الضغط. الآن كانت مايكروسوفت تتجه صعودا منذ عام 2012 وكان من المرجح تقدم آخر. من المهم أن تحمي من إشارات وهمية في الاتجاه المعاكس، مثل تلك التي أبرزت في منتصف سبتمبر 2016.


السهم الأخضر = دخول طويل السهم الأحمر = خروج الشمعة الحمراء يوم الجمعة، 9 سبتمبر أغلقت تحت النطاق السفلي بعد ضغوط البولينجر الضيقة، مما يشير إلى انحسار الهبوط، قبل أن تحذر شمعة كبيرة تجتاح يوم الاثنين من انعكاس إلى الاتجاه الصعودي. الاتجاه الأساسي سوف ينبه التجار للتعامل مع إشارات الدب على المدى القصير بحذر ولكن من المستحسن أيضا استخدام تويغز المال تدفق لتأكيد شراء أو بيع الضغط. هنا 21 يوما تويغز تدفق المال يتأرجح فوق الصفر، مما يدل على شراء الضغط على الرغم من الاختراق الهبوطي. لذلك سيتم تجاهل التجارة. ومن شأن ارتفاع الحوض اللاحق على تويغز تدفق الأموال أن يعطيني الثقة الكافية لدخول التجارة [السهم الأخضر] قبل اختراق المقبل، مع وقف أدنى مستوى منخفض مؤخرا عند 56 $. المزيد من التجار حذرين ينتظرون الاختراق فوق أعلى بولينجر باند ولكن هذا غالبا ما يعطي هامش خطر أوسع لأن وقف لا يزال ينبغي تعيين أقل من 56 $. ويؤكد اللاحق اللاحق لدعم الاختبار في تشرين الثاني / نوفمبر 2016 ضرورة عدم وضع نقاط توقف عند مستوى الاختراق. الخروج [السهم الأحمر] على التباعد الهبوطي على تويغز تدفق المال، عندما يعبر تراجع الثاني تحت الصفر، أو إذا كان سعر يغلق تحت البولنجر باند السفلي.


اتجاهات بولينجر باند.


الاستراتيجية الثانية هي استراتيجية تتبع الاتجاه التقطت من كتاب نيك رادج غير المقدسة غرايلز، حيث يستخدم 100 يوم بولينجر باند لالتقاط زخم الاتجاه. القواعد بسيطة:


أدخل عندما يغلق السعر فوق أعلى بولينجر باند خروج عندما يغلق السعر تحت بولينجر باند السفلي.


يقترح نيك وضع النطاق العلوي عند 3 انحرافات معيارية والنطاق السفلي عند انحراف معياري واحد، ولكنني أحذر من ذلك (مثل الكثير من المنحنى المناسب)، وألتزم بالفرق عند انحرافين معياريين.


هنا لقد رسمت مايكروسوفت مع 100 يوم بولينجر باند في 2 الانحرافات المعيارية و 13 أسبوع تويغز تدفق المال لتسليط الضوء على شراء وشراء على المدى الطويل.


السهم الأخضر = دخول طويل السهم الأحمر = خروج البرتقال = خروج غير صالح الزيتون = دخول محتمل الذهاب طويلة في عام 2013 عندما مسفت يعبر فوق بولينجر باند العليا. الخروج عند انخفاض السعر تحت النطاق السفلي في عام 2015. تجاهل إشارة دخول طويلة ممكنة المقبل في أبريل 2015 بسبب تويغز تدفق المال يشير إلى تباعد هبوطي. تذهب طويلة في أكتوبر 2015 عندما يغلق السعر فوق الفرقة العليا. السهم البرتقالي في يونيو 2016 يسلط الضوء على خروج محتمل عندما تداولت مسفت خلال اليوم تحت أقل بولينجر باند. ولكن إغلاق اليوم فوق النطاق، لذلك لم يكن هذا إشارة خروج صالحة. وبالتالي فإن سهم الزيتون الأخضر في يوليو 2016، عندما أغلقت مسفت فوق النطاق العلوي، ليست إشارة دخول لأن تجارة أكتوبر 2015 لا تزال مفتوحة. ولكن يمكن استخدامه كدخول من قبل التجار الذين يريدون هرم موقفهم، مع وقف أدنى أدنى مستوى في الآونة الأخيرة عند 48 $.


تقييم.


المشكلة مع استراتيجيات الزخم هو سحب سقي العين. لا تستخدم هذه الاستراتيجية لتداول الأسهم عندما لا يكون هناك اتجاه قوي. أيضا، لا تتداول ضد السوق بشكل عام. وهذا هو، لا الأسهم قصيرة في سوق الثور أو تذهب في سوق الدب.


الإعدادات الافتراضية لفرق بولينجر هي 2.0 انحراف معياري حول المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 يوما. تحرير إعدادات المؤشر لتغيير الإعدادات القياسية.


انظر لوحة المؤشرات للحصول على توجيهات حول كيفية إعداد مؤشر.

Comments

Popular posts from this blog

تداول الفوركس صعب جدا

كن خطوة إلى الأمام! لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات. لماذا يمكن أن يكون تداول الفوركس صعبا؟ عند بدء التداول الفوركس الأشياء على الانترنت يبدو أن تكون بسيطة جدا ومباشرة إلى الأمام. كل ما عليك فعله هو شراء زوج من العملات ثم بيعه بمجرد ارتفاع الأسعار. ومع ذلك بضعة أسابيع أسفل حارة وربما بعد فقدان معظم حسابك قد وصلنا إلى إدراك أن تداول العملات الأجنبية ليست سهلة. هناك عدد من المتغيرات (العمولة، والرافعة المالية، ينتشر والعاطفة) التي هي ضدك. معظم تجار الفوركس يبدو أن على المدى القصير، والتأرجح أو المتداولين في اليوم الواحد تتطلع لالتقاط بضع نقاط والتحرك. ما يجعل هذا صعبا هو أن محاولة التنبؤ بدقة 20-30 نقطة مرارا وتكرارا على أساس ثابت مع الربح على المدى الطويل أمر يكاد يكون من المستحيل بالنسبة لغالبية تجار الفوركس. ويعتمد معظم هؤلاء التجار على المدى القصير على المؤشرات الفنية لإعداد صفقاتهم. بعد أن تدرك أن تداول العملات الأجنبية من الصعب تشعر كما لو كنت تقاتل ضد كل هذه الصعاب. والحقيقة هي أن حتى التجار الأكثر نجاحا اليوم قد بدأت في وقت ما كما التجار الجدد مع الفرق الوحيد.

أفضل أداء إشارات الفوركس

أداء إشارة الفوركس. لأكثر من 10 عاما قمنا بفخر ما يلي: لقد جعلنا أداء فوركس إشارة المتاحة للجمهور مع النزاهة والصدق. نحن متاحون عن طريق الهاتف أو لمناقشة أي أسئلة قد تكون لديكم حول أداء إشارة الفوركس. عرض الفوركس أداء إشارة: التجارة حسب الأداء التجاري * عرض التجارة حسب نتائج التجارة والأداء منذ فبراير 2003. وتستند هذه النتائج التجارية على حركة كل زوج من العملات طالما أن التجارة نشطة. تجارة الأسبوع * اطلع على أفضل الصفقات أداء منذ عام 2000. وتستند النتائج على موقعنا والإشارات سمز. وسوف تختلف نتائج ناسخة التجارة لدينا. عرض معلومات ناسخة التجارة والنتائج. إذا كان لديك أي أسئلة أو تحتاج إلى مساعدة عرض هذه النتائج، يرجى الاتصال بنا على 1-800-525-1090 أو دوليا + 1-949-542-3500. * نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود المتأصلة. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج التداول بشكل خاص. واحدة من القيود المفروض

الخيارات الثنائية قصص الفشل

الخيارات الثنائية قصص النجاح. الخيارات الثنائية قصص النجاح. كلما كنت تقرأ قصص النجاح الخيارات الثنائية الآخرين كنت لا بد أن يشعر يميل إلى القفز على عربة واحتضان النجاح الذي هو هناك لأي شخص وكل من يريد ذلك. قد تبدو هذه مثيرة للإعجاب جدا، وإذا كنت ترغب في دخول مجال تداول الخيارات الثنائية وجعل قصتك واحدة من العديد من قصص النجاح الخيارات الثنائية، ثم هناك حاجة إلى توخي الحذر؛ لا تخافوا، مجرد توخي الحذر واتبع بعض القواعد البسيطة في الاعتبار لتكون ناجحة. الخيارات الثنائية قصص النجاح | قواعد لتصبح قصة نجاح الخيارات الثنائية. لا تقفز فقط في المعركة دون الاستعدادات المناسبة. تبدأ من بحث شامل؛ ننظر في جميع إيجابيات وسلبيات لفهم كيف يمكنك جعل كل من هذه للعمل لصالحك. ابحث عن الوسطاء الذين سيزودونك بحساب تجريبي مجاني. هذا سوف يساعدك في وضع استراتيجية برهان كامل من شأنها أن تعمل بالنسبة لك في كل مرة أن الاستفادة من ذلك. بوس رأس المال هو واحد من هذه الوساطة موثوق بها الذي يقدم مرفق حساب تجريبي مجاني. لمعرفة كيفية الحصول على حساب تجريبي مجاني لرأس المال اضغط هنا. استخدام مراكز المعرفة المختلفة لجمع ا