Skip to main content

أفضل أداء إشارات الفوركس


أداء إشارة الفوركس.


لأكثر من 10 عاما قمنا بفخر ما يلي:


لقد جعلنا أداء فوركس إشارة المتاحة للجمهور مع النزاهة والصدق. نحن متاحون عن طريق الهاتف أو لمناقشة أي أسئلة قد تكون لديكم حول أداء إشارة الفوركس.


عرض الفوركس أداء إشارة:


التجارة حسب الأداء التجاري *


عرض التجارة حسب نتائج التجارة والأداء منذ فبراير 2003. وتستند هذه النتائج التجارية على حركة كل زوج من العملات طالما أن التجارة نشطة.


تجارة الأسبوع *


اطلع على أفضل الصفقات أداء منذ عام 2000.


وتستند النتائج على موقعنا والإشارات سمز. وسوف تختلف نتائج ناسخة التجارة لدينا. عرض معلومات ناسخة التجارة والنتائج.


إذا كان لديك أي أسئلة أو تحتاج إلى مساعدة عرض هذه النتائج، يرجى الاتصال بنا على 1-800-525-1090 أو دوليا + 1-949-542-3500.


* نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود المتأصلة. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج التداول بشكل خاص. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، تداول افتراضية لا تنطوي على المخاطر المالية. متغيرات مثل القدرة على الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية وكذلك الحفاظ على السيولة الكافية هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الحقيقية الفعلية.


7 يوم العرض التجريبي.


النشرة الإخبارية.


مدونة فوركسينال.


تحاول ذلك اليوم.


لا وقت للتداول؟


تداول سوق الفوركس مع الشفافية منذ عام 1998.


في الوقت الحقيقي تنبيهات إشارة الفوركس التجارة على أي هاتف محمول في 200+ البلدان. قوية سحابة القائمة على الفوركس إشارة البرمجيات متوافق مع أجهزة سطح المكتب والأجهزة النقالة. اتبع إشارات الفوركس الخاصة بنا أو لديك إشارات السيارات تداولها مباشرة إلى حسابك.


تحذير المخاطر المطلوبة قانونا - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


أفضل مزود إشارات تداول العملات الأجنبية.


التوصيات اليومية من قبل و سمز (جوال)


مجانا فوريكس تنبيهات مع أفاتريد.


& كوت؛ استراتيجيات الفوركس الأخرى عبر الإنترنت حاولت ألا تقترب من هذا. الإشارات سهلة جدا لمتابعة ولا تتطلب الكثير من الاهتمام. وأعتقد أن هذا هو الكمال ل فوركس مبتدئ الذي لا يعرف أي شيء عن الفوركس للتجارة باستمرار. & كوت؛ (واحدة من العديد من الاستعراض)


فتح حساب مع أفاتريد وسيط أو بيتكونكت للحصول على إشارات لدينا مجانا لمدى الحياة!


لدينا دقيقة يوميا إشارات تداول العملات الأجنبية هي 100٪ الميكانيكية (تعيينه وننسى ذلك النمط)، وتهدف إلى إدارة الأرباح والخسائر. يتحدث إحصائيا: هذا هو نظام الفوز. نعم، نحن نفس المبدعين من أفضل بيع ومعروفة خبير مستشار Stealth4 إي.


قد تبدو بسيطة، ولكن في الواقع، يتم استخدام عدد كبير من الأدوات لتطوير إشارات الفوركس لدينا، بما في ذلك مؤشرات حجم والدعم ودراسة المقاومة وغيرها الكثير مثل البولنجر العصابات، وتقلب والزخم. يتم وضع كل هذه النظم معا في شكل نموذج رياضي واحد معقدة.


إشارات تداول الفوركس دقيقة. من السهل تداول العملات الأجنبية إشارات على الانترنت. إشارات التداول الفوركس اليومية هي 100٪ الميكانيكية ومصممة لإدارة الأرباح والخسائر.


ولكن لا داعي للقلق، فليس عليك فهم النظام على الإطلاق. ونحن سوف تجعل من السهل بالنسبة لك. سهلا كما 1، 2، 3. نستخدم النظام، تعطيك نتيجة، وفويلا. كنت يخرج كما الفائز! كل ذلك يتعلق باستراتيجية الفوركس المناسبة.


نحن نرسل إشاراتنا مرة واحدة في اليوم فقط ستة أوامر المعلقة، تغطي هذه الأزواج: ور / أوسد، أوسد / تشف و غبب / أوسد.


لا نعتقد في الناسخات التجارة، فإنها ببساطة لا تعمل. قضينا أشهر في محاولة لجعلها تعمل. هناك الكثير من الاختلافات بين الوسطاء، وبالتالي فإن أفضل طريقة للتجارة الفوركس يستخدم أوامر المعلقة (شراء / بيع حد). يثقون بنا!


هذا هو السبب نحن تعتبر أفضل مزود خدمة إشارة الفوركس على الانترنت. لا تضيع أي وقت من الأوقات مع إشارة الفوركس غير مجدية، إي (المستشارين الخبراء) أو ناسخة التجارة (أنها لا تعمل!)، كل ما تحتاجه هو 6 أوامر المعلقة (حد الشراء / حد البيع) مرة واحدة في اليوم في وقت محدد في مجموعة وننسى نمط التداول لتحقيق النجاح!


وقت الإشارة عن طريق الرسائل القصيرة /:


نيويورك: 5:00 آم لوس أنجلوس: 2:00 آم لندن: 10:00 آم روما: 11:00 آم دبي: 2:00 بيإم كالكوتا: 3:30 بيإم.


بانكوك: 5:00 بيإم هونغ كونغ: 6:00 بيإم.


سيدني: 9:00 بيإم طوكيو: 7:00 بيإم.


شكرا لاهتمامك في أفضل إشارات الفوركس. الحصول عليها مجانا مع تعزيز أفاتريد! ونحن نرحب بهذه الفرصة لنقول لكم أكثر قليلا عن لدينا العديد من نقاط القوة في عالم الفوركس.


بدأنا في مارس 2003 مع شغف الفوركس بعد الكلية. عملت من البداية، وقدمنا ​​الكثير من المال في سوق الفوركس. بعد بضعة أشهر، شاركنا كل معرفتنا مع الآخرين وبدأنا هذا الموقع.


الآن، نحن واحدة من أسرع مقدمي إشارات الفوركس المتنامية في العالم مع أكثر من 1،650 عضوا (والعد!) من جميع أنحاء العالم باستخدام توقعات النقد الاجنبى لدينا يوميا.


جديد إلى الفوركس؟ تحتاج مساعدة؟


الاسترخاء! ونحن نسعى جاهدين لتوفير أفضل خدمة العملاء لمشتركينا. لذلك، إذا كان لديك أي أسئلة، فقط اضغط هنا واسمحوا لنا أن نعرف.


ومثل. أردت أن أكتب وأقول لكم كم أنا أقدر خدمة الإشارة الخاصة بك. أنت رجال النزاهة والمهنية للغاية. كنت متشككا في البداية ولكن نمت الثقة ونعجب كلمتك والعمل. نظام الرسائل القصيرة والتنبيهات كبيرة. شكرا جزيلا لك. & كوت؛


& كوت؛ أنا طالب وأخيرا كسب بعض المال كل شهر.


أردت فقط أن أشكر يا رفاق لهذا! كنت مزود إشارات مع نظام إنذار الفوركس سهلة ومربحة. آمل أن يستمر هذا الطريق والحصول على أكثر من 1500 نقطة الشهر المقبل كذلك. شكرا لك! & كوت؛


& كوت؛ كنت متشككا في البداية حول النظام الخاص بك. على أي حال أنا مشترك، لمجرد محاولة إعطائها: كان مفاجأة سارة حقا لرؤية نتائج جيدة. هذه هي إشارات عالية الجودة، وذلك بفضل! & كوت؛


فتح حساب جديد مع أفاتريد أو بيتكونكت.


والحصول على تنبيهات الفوركس اليومية مجانا *:


* الأحكام والشروط:


2 أشهر عضوية كاملة مجانا إذا قمت بإيداع / إقراض $ 300 أوسد.


6 أشهر عضوية كاملة مجانا إذا قمت بإيداع / إقراض 600 دولار أمريكي.


عضوية مدى الحياة مجانا إذا كنت إيداع / إقراض $ 3000 أوسد.


كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 بيفوركسسيغنالس - جميع الحقوق محفوظة.


شاك الدولية، ليك. / شاك إنترناشونال Ltd.


244 5th أفينو، سويت A76، نيو يورك، N. Y. 10001، أوسا. الرقم المجاني: 855-فوريكس-00 إكست. 201 / فاكس: + 1-866-937-2463 / إنترناشونال: + 1-646-419-4005.


8 ذي غرين، سويت # 5324، دوفر، ديلاوير، 19901، أوسا. 302-747-5502.


999 غايسورن بيلدينغ، 5th فلور، أونيت 5B-1، بلوينشيت رود، لومبيني، باتوموان بانغكوك، 10330 ثايلاند. +66 (0) 2 624 0642 إنترناشونال: + 44-20-8144-0004.


أفضل مزود إشارات تداول الفوركس. إشارات التداول الفوركس على الانترنت.


أداء إشارات الفوركس لدينا.


فوركس إشارات.


تاريخ الإطلاق 01 مارس 2015 نقوم بقياس الأداء بمضاعفات R. يمكنك قراءة المزيد عن هذه هنا. كما نقوم بإدراج نسبة العائد على أساس مستوى المخاطر الموصى به. من المهم أن نلاحظ أننا متحفظون في نهجنا ونادرا ما يكون لدينا مخاطر 1R كاملة على التجارة (وهذا هو السبب في المكاسب R - متعددة صغيرة لكنها متسقة). نحن نستهدف إرجاع 1-3R شهريا بسبب جودة الإشارات يمكنك النظر إلى حجم المواقف الخاصة بك أكبر قليلا (في حين أن كسب R-موليتبل قد تكون أصغر، يمكنك اتخاذ مواقف أكبر زيادة عوائد). نحن نخاطر بنسبة 2٪ على صفقات سوينغ و 1٪ على الصفقات اللحظية. بالطبع يمكنك اختيار استخدام الخاص بك موقف التحجيم نموذج للإشارات. ونحن نركز على الاتساق مع معدل الفوز من 65-70٪


تنويه الأداء.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. هذا الموقع مملوك من قبل شركة فكس رينو بتي لت. أبن 50 168 652 542 حامل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) لمزاولة أعمال الخدمات المالية في أستراليا، مقتصرا على الخدمات المالية التي يغطيها رقم أفسل رقم 4455388.


أي مشورة في هذا الموقع أو المراسلات هي نصيحة عامة فقط، وتستند فقط إلى النظر في مزايا الاستثمار أو التداول للمنتجات المالية وحدها، دون الأخذ في الاعتبار أهداف الاستثمار أو الوضع المالي أو الاحتياجات الخاصة (أي الظروف المالية) من أي شخص معين. قبل اتخاذ قرار الاستثمار أو التداول بناء على النصائح العامة، يجب على المتلقي أن ينظر بعناية في ملاءمة المشورة في ضوء ظروفها المالية، وينبغي مراجعة بعناية فسغ وشروط وأحكام هذا الموقع.


تجديد فكس ليست مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. النتائج السابقة ليست ضمانا للأداء المستقبلي.


كشف المخاطر ينطوي تداول العملات الأجنبية على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية المتاحة يمكن أن تضخم الأرباح وكذلك الخسائر. يمكنك أن تخسر أكثر من الإيداع الأولي. قبل التداول، يرجى النظر بعناية في المخاطر والتكاليف المتأصلة والتماس المشورة المستقلة كما هو مطلوب. يرجى الاتصال بنا، لمناقشة أي أسئلة أو مخاوف قد تكون لديكم، نحن هنا للمساعدة.


الكمال إشارات الفوركس الأداء.


أفضل مزود إشارات الفوركس منذ عام 2010.


وقدمت أكثر من 000 1 نقطة.


جرب حزمة بيرل.


أكثر من 10000 نقطة شهرية، دقة 90٪، ميفسبوك تحقق منها.


الأداء المتميز، وتصل إلى 100٪ الربح / الشهر. مزيد من التفاصيل هنا: حزمة بيرل.


أفضل خدمة إشارة الفوركس منذ عام 2010!


ونحن نتابع الشفافية الكاملة. يتم نشر جميع إشارات الفوركس المرسلة إلى أعضائنا والمشتركين في تقاريرنا وهو مؤشر على غياب أي صفقات خفية!


سألت، استمعنا!


الحاجيات أداء ميفكسبوك جديدة لكل حزمة على وجه الخصوص! أردنا أن نقدم لعملائنا مع أفضل تجربة وسيط الفوركس الممكنة وهذه الحاجيات الجديدة تمثل حسابات الماجستير لدينا. يمكن التحقق من أداء قديم إضافي على هذه الصفحة.


وتنقسم خدمتنا إلى 2 فئات رئيسية هي: إشارات منتظمة والتداول الآلي. أدناه يمكنك العثور على أداء للإشارات العادية التي يتم تداولها من قبل العملاء أنفسهم، على أساس لدينا سمز / البريد الإلكتروني التنبيهات.


يمكن التحقق من أداء التداول الآلي، الذي يعني نتائج الصفقات التي نضعها نيابة عن العملاء باستخدام أداة أوتوترادينغ الخاصة بنا، على أدوات ميفسبوك في هذه الصفحة، أو أسفل نتائج الإشارات العادية، أو على صفحة ميفسبوك.


يرجى ملاحظة أن أداء الإشارات العادية قد يكون مختلفا عن تداول السيارات، وذلك بسبب نمط مختلف من التداول الذي يمكن أن يعني على حد سواء أكثر قليلا غاضب أو بطيئة، وفقا لاستراتيجيتنا الأسبوعية والأسواق رؤى. يجب أن تأخذ هذا في الاعتبار قبل الانضمام إلى خدمتنا!


نوفمبر 2017 +1505.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


أكتوبر 2017 +1600.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


سيبتمبر 2017 +1435.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


أغسطس 2017 +1280.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


يوليو 2017 +1420.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


يونيو 2017 +1350.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


مايو 2017 +1225.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


أبريل 2017 +1195.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


مارس 2017 +1545.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


فبراير 2017 +1730.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


يناير 2017 +2020.


(إشارات الفوركس الربح تقرير حزمة قياسية)


أداء حزمة القياسية.


أداء حزمة المهنية.


ولتيمات باك الأداء.


لؤلؤة حزمة.


ذي بيرل Account - $ 10 000 حساب رصيد التداول - تحسنت كثيرا خدمة حساب السوق إيك.


ذي بيرل account - العملاء ماستر - خدمة عالية جدا حساب السوق إيك (حساب المؤرشفة)


ذي بيرل أكونت - كلينتس ماستر - خدمة عالية التحسن (لا تستخدم أي أكثر)


الحسابات القديمة لم يتم مضايقتها أو استخدامها في أي وقت مضى.


أداء حزمة المهنية (الحساب القديم، وليس قيد الاستخدام أي أكثر من ذلك)


ولتيمات باك الأداء (الحساب القديم، لا تستخدم بعد الآن)


أداء حزمة الذهب القديم (غير نشط بعد الآن)


غولد ديمو - 10000 $ الرصيد الأولي.


غولد ليف - 500 $ الرصيد الأولي.


السنوات الماضية الأداء.


معيار 1000 حزمة النتائج منذ عام 2010.


(تقارير الأداء لعام 2015 - 21 435 نقطة) على أساس الربح حزمة إشارة الفوركس 1000. كان شهر فبراير أفضل شهر تداول لدينا، كان لدينا واحد فقط خسارة التجارة.


معيار 1000 حزمة النتائج منذ عام 2010.


(تقارير الأداء لعام 2015 - 22460 نقطة) على أساس الربح حزمة إشارة الفوركس 1000. كان شهر أكتوبر أفضل شهر تداول لدينا، كان لدينا واحد فقط خسارة التجارة.


(تقارير الأداء لعام 2014 - 14855 نقطة) على أساس الربح حزمة إشارة الفوركس 1000. كان شهر أكتوبر أفضل شهر تداول لدينا، كان لدينا واحد فقط خسارة التجارة.


(تقارير أداء 2013 - 16500 نقطة) على أساس الربح حزمة إشارة الفوركس 1000. كان شهر أكتوبر أفضل شهر تداول لدينا، كان لدينا واحد فقط خاسرة التجارة.


تحذير المخاطر.


أكثر من 1 000 000 نقطة قدمت! بدء صنع الأرباح! اشتري الآن.


أرقام الهواتف.


روابط مهمة.


رسالة الرئيس التنفيذي.


شكرا لكم لكونكم معنا، وهي جزء من هذه الرحلة مذهلة لنجاح الشخصية. لدينا 7 سنوات من العمل هو توقيعنا الفريد. تحياتي الحارة للجميع!


بليز، مدينة بليز 1 ½ مايلز نورثرن هيغواي، سينترال أميركا.


© بكس Ltd. 2010-2017 - جميع الحقوق محفوظة. الربح-- فوركسسيغنالس هي التي تملكها وتشغلها بكس لت. مسجلة في بليز، رقم التسجيل 144.194.


المقر والمكاتب: بليز، مدينة بليز - 1 ½ ميل شمال الطريق السريع، أمريكا الوسطى | سويسرا، جينيف - 15، رو دو سندريه، 1201.


يتم تسجيل بكس الشعار، والعلامات التجارية، والهوية البصرية وجميع محتوى الموقع علامات تجارية.

Comments

Popular posts from this blog

تداول الفوركس صعب جدا

كن خطوة إلى الأمام! لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات. لماذا يمكن أن يكون تداول الفوركس صعبا؟ عند بدء التداول الفوركس الأشياء على الانترنت يبدو أن تكون بسيطة جدا ومباشرة إلى الأمام. كل ما عليك فعله هو شراء زوج من العملات ثم بيعه بمجرد ارتفاع الأسعار. ومع ذلك بضعة أسابيع أسفل حارة وربما بعد فقدان معظم حسابك قد وصلنا إلى إدراك أن تداول العملات الأجنبية ليست سهلة. هناك عدد من المتغيرات (العمولة، والرافعة المالية، ينتشر والعاطفة) التي هي ضدك. معظم تجار الفوركس يبدو أن على المدى القصير، والتأرجح أو المتداولين في اليوم الواحد تتطلع لالتقاط بضع نقاط والتحرك. ما يجعل هذا صعبا هو أن محاولة التنبؤ بدقة 20-30 نقطة مرارا وتكرارا على أساس ثابت مع الربح على المدى الطويل أمر يكاد يكون من المستحيل بالنسبة لغالبية تجار الفوركس. ويعتمد معظم هؤلاء التجار على المدى القصير على المؤشرات الفنية لإعداد صفقاتهم. بعد أن تدرك أن تداول العملات الأجنبية من الصعب تشعر كما لو كنت تقاتل ضد كل هذه الصعاب. والحقيقة هي أن حتى التجار الأكثر نجاحا اليوم قد بدأت في وقت ما كما التجار الجدد مع الفرق الوحيد.

الخيارات الثنائية قصص الفشل

الخيارات الثنائية قصص النجاح. الخيارات الثنائية قصص النجاح. كلما كنت تقرأ قصص النجاح الخيارات الثنائية الآخرين كنت لا بد أن يشعر يميل إلى القفز على عربة واحتضان النجاح الذي هو هناك لأي شخص وكل من يريد ذلك. قد تبدو هذه مثيرة للإعجاب جدا، وإذا كنت ترغب في دخول مجال تداول الخيارات الثنائية وجعل قصتك واحدة من العديد من قصص النجاح الخيارات الثنائية، ثم هناك حاجة إلى توخي الحذر؛ لا تخافوا، مجرد توخي الحذر واتبع بعض القواعد البسيطة في الاعتبار لتكون ناجحة. الخيارات الثنائية قصص النجاح | قواعد لتصبح قصة نجاح الخيارات الثنائية. لا تقفز فقط في المعركة دون الاستعدادات المناسبة. تبدأ من بحث شامل؛ ننظر في جميع إيجابيات وسلبيات لفهم كيف يمكنك جعل كل من هذه للعمل لصالحك. ابحث عن الوسطاء الذين سيزودونك بحساب تجريبي مجاني. هذا سوف يساعدك في وضع استراتيجية برهان كامل من شأنها أن تعمل بالنسبة لك في كل مرة أن الاستفادة من ذلك. بوس رأس المال هو واحد من هذه الوساطة موثوق بها الذي يقدم مرفق حساب تجريبي مجاني. لمعرفة كيفية الحصول على حساب تجريبي مجاني لرأس المال اضغط هنا. استخدام مراكز المعرفة المختلفة لجمع ا