Skip to main content

إليت فوريكس ترادرس ليك


مراجعة إتورو والمكافأة - العظمى للمبتدئين.


جدول المحتويات.


& # 8220؛ إتورو مثالية للنوبيين إلى سوق الفوركس & أمب؛ للأشخاص الذين يرغبون في التجارة الاجتماعية خيارات & # 8221؛


آخر تحديث في 4 يوليو 2017: انها لا متعة تفعل الأشياء كل شيء من قبل الخاص بك وحيد، وهذا هو بالضبط المشاعر التي إتورو التنصت مع برامج التداول الفوركس الجديدة. عندما تتداول مع إتورو انها مثل التداول مع جيش من التجار الآخرين، نوع من مثل إعادة حفرة التداول من الأيام التي ذهبت، فقط تقريبا، يا ويمكنك أن ترى ما يفعله الجميع أيضا.


هل هذا النوع من البرامج بالنسبة لك؟


سيكون من الخطأ لنا أن نفترض أنه من دون معرفة بالضبط من أنت، وهناك جميع أنواع التجار هناك وجميع أنواع مختلفة من منصات التداول البرمجيات وحسابات الوساطة الفوركس. لا يوجد مقاس واحد يناسب الجميع. إذا كان شخص ما يقول لك أن هناك يكون كل شيء نهاية للجميع الفوركس وسيط البرمجيات منصة ... حسنا، قد ترغب في تشغيل في الاتجاه الآخر، فقط يقول '.


هذه القطعة هي حول وضع لمحة عامة عن أهم المعلومات حول إعداد وسيط إتورو فوركس وسيط والسماح للقارئ أن يقرر ما إذا كان هذا هو حق لهم، فمن أجل أن تقرر ما إذا كان هذا المنبر سوف تساعدك على الوصول إلى وعاء من الذهب في نهاية قوس قزح الخاص بك.


سوسيال ميديا ​​ترادينغ الجو - قوة إتورو.


إذا كنت مبتدئا رتبة الذي هو مجرد الدخول في تداول العملات الأجنبية، وكنت شخص لا ترغب في النوم (أو التجارة) وحدها، ثم إتورو هو ربما ربما أفضل منصة التداول وسيط بالنسبة لك. انها منصة منصة مفتوحة الاجتماعية يسمح جو وسائل الاعلام الاجتماعية نوع التداول، فضلا عن القدرة على معرفة ما يفعله التجار الآخرين في الوقت الحقيقي؛ انها إنجينيوس تماما.


انها ليست الساحقة على التفاعل مع، وانها بديهية إلى حد ما بالنسبة لمعظم الناس، وليس هناك منحنى التعلم كبيرة كما قد تجد مع بعض البرامج الأخرى التي تم بناؤها دون أناس جدد في الاعتبار. المطورين الذين يعرفون الفوركس لن يكون قد وضعت شيئا من هذا القبيل، وقدم للناس مستوى الدخول.


كيف نعلم أن هذه المنصة كانت تستهدف المبتدئين؟


ندوات عبر الإنترنت، الدورات الإلكترونية، فيديو، & أمب؛ مقالات - تعلم أو حرق.


حسنا كان المبلغ الهائل من ندوات عبر الإنترنت، وأشرطة الفيديو التدريب، والمقالات على يقين من طرف كبير قبالة. بالتأكيد، هناك أشرطة الفيديو مع المبتدئين في الاعتبار وكذلك أكثر تقدما، ولكن كم من شأنه أن يتداول تاجر الفوركس من ذوي الخبرة من معظم أشرطة الفيديو هذه؟ ليس الكثير كله، وهو على ما يرام، ونحن مجرد مشيرا إلى أن هذا هو منصة وتجربة شاملة تهدف إلى المبتدئين.


هذا شيء عظيم لتعلم كيفية تداول العملات الأجنبية، ووضع استراتيجيات خاصة بك على أساس ما يفعله الآخرون (أوبنبوك - وسائل الاعلام الاجتماعية)، وببساطة الحصول على أفضل في التداول. إذا كنت مبتدئا في التداول ثم سوف تحتاج على الأرجح إلى القفز الحق في السوق والبدء في التداول على الفور، ونحن على الاطلاق لا ننصح أنه (على الرغم من أن العديد من الذين يقرأون هذا لن نلاحظ نصيحتنا). لقد كنا هناك، حظا سعيدا لك.


القفز الحق في كونه تاجر الفوركس مثل الحصول على اسقطت في المحيط الهادئ في الحرب العالمية الثانية دون تفجير الطوافة. أسماك القرش لم يكن لديها وجبة أسهل.


فكر في ذلك لمدة دقيقة. هل سبق لك أن لعبت الشطرنج؟ كم من الوقت يستغرق لك لمعرفة كيفية نقل القطع؟ استغرق الأمر حوالي خمس دقائق، جيد، رائع، الآن كم من الوقت يستغرق لك الحصول على جيد في ذلك؟


هل يمكن أن تنفق خمسة العمر تعلم الشطرنج وما زال يتعلم أشياء جديدة. وينطبق الشيء نفسه على التداول.


لم يكن لديك لانتظار خمس سنوات لبدء تداول المال الخاص بك، ولكن عليك أن تتعلم كيفية التجارة بحيث لا تحصل على أكل على قيد الحياة. عادل بما يكفي؟


سلبية إتورو التعليقات - عليك العثور عليها، ولكن حذار الذئاب في الملابس الأغنام.


هناك الكثير من السلبية إتورو يستعرض هناك تطفو حول الإنترنت في وقت كتابة هذه السطور، ونريد أن نقول، من فضلك، تأخذ ذلك مع حبة الملح. هناك الكثير من بائعي البرامج والمسوقين التابعة لها هناك الذين يحاولون ببساطة لإجبار حل أسفل الحلق الخاص بك، فإنها لا تعطي حفرة عنك.


نعم، والكثير من الاستعراضات وهمية، والكثير من قصص كابوس غير صحيحة و / أو تتكون. هذا ليس شيئا جديدا في عالم الفوركس، وكان هذا السوق ولا يزال البرية، والغرب البري من الأسواق التجارية، ومنصات البرمجيات لا تختلف.


لماذا هذا ليس لالمهنية جدا تجار الفوركس المهنية.


معظمنا التجارة لجعل المال الاضافي على الجانب، لدينا وظيفة اليوم، ونحن التجارة لجعل المال الاضافي، هيك، إذا حصلنا على جيد حقا في ذلك أننا قد تعطيه الذهاب كعمل بدوام كامل - ولكن معظم لنا لن. لا عار في ذلك، إذا كنا كسب المال على المدى الطويل، ثم انها الفوز.


لن يقوم تاجر الفوركس المؤيد باستخدام هذا البرنامج لعدة أسباب مختلفة، واحدة، إتورو لا تقبل الشيكات (في وقت كتابة هذه السطور). هذا قد يبدو وكأنه نقطة صغيرة، ولكن بالنسبة لبعض الرجال قد يكون هذا قضية. ويمكن استخدامها لنقل الأموال بالطريقة القديمة، أو مثل المرونة، أو الأمن. من تعرف؟


هذا النظام الأساسي يسمح فقط تداول 16 أزواج العملات، وشخص هو الموالية محنك، وربما لن تريد هذا النوع من القيود. انهم يريدون التحرك أينما تحرك السوق، وجعل القتل أينما يتحرك ... دون حصر. العديد من المبتدئين لا يهتمون.


وأخيرا، هناك القليل جدا من التخصيص للبيانات واجهة ل إتورو، والرجال الذين يسقطون الكثير من الصفر قد تقدمت أبعد من واجهة المعلبة مع طريقة محدودة من تقطيع وتقطيع البيانات. سيكون لديهم مجموعة مخصصة أوبس.


لتجميع كل ما يصل - لدينا مراجعة إتورو في القشر.


إذا كنت تبحث لمعرفة كيفية تداول الفوركس في وسيلة سهلة لاستيعاب وغير التخويف الطريقة، وكذلك الحصول على الحد الأدنى من حساب الوساطة الودائع، ثم إتورو يقدم نقطة دخول الدخول بأسعار معقولة في السوق للكثيرين.


في وقت كتابة هذا التقرير، تتقاضى إتورو من 2 إلى 3 نقاط لكل صفقة، وهي نسبة مرتفعة بالنسبة للبعض أو منخفضة بالنسبة للآخرين. هل يمكن أن تفعل أفضل في مكان آخر، بالتأكيد، ولكن كم عدد الصفقات أنت ذاهب ليكون جعل يوم؟ وأيضا، ما هو نوع من منصة الوساطة الفوركس يأتي مع كل من أجراس إيتورو الحلو وصفارات؟


بعض، للتأكد، ولكن هذا هو وسيلة جيدة لتعلم تداول العملات الأجنبية، والحصول على قدميك الرطب، والحصول على، والحصول على اللعبة. الحصول على نفسه، ولكن احترس من أسماك القرش. الاشتراك باستخدام هذا الرابط للحصول على مكافأة إيداع 30٪.


يمكنك أيضا رؤية مراجعتنا لأعلى 5 وسطاء الفوركس للمبتدئين إذا كنت تريد فتح حسابات وسيط فوركس متعددة في وقت واحد.


توم هو صاحب تجارة النخبة الفوركس. موقع على شبكة الانترنت التي توفر نصائح المبتدئين، والتدريبات، واستعراضات واستراتيجيات لمساعدة نوبي بدء الحصول على المال في أسواق الفوركس.


إشارات نخبة الفوركس للمتداولين.


$ 50 كاشباك فروم بروفيت.


التجار النخبة إذا تزوير النتائج على نطاق واسع. خدمتهم التجارة نسخة كاملة يخدع !! لا ينخدع من 1000s ادعى الربح من النقاط في الأشهر الستة الماضية. الواقع هو 1000s نقطة الخسائر. بيان دليل على الواقع هو متاح.


إيفان، شكرا لك على تعليقك.


التجار النخبة الفوركس مراجعة الإشارات.


أوسد، أوسدجبي، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، غبكاد، أوسد، غبود، أودكاد، غولد.


سعر التاجر النخبة عضو - 299 $ / السنة 249 $ / السنة (مع 50 $ كاشباك من بروفيتف). الوصول الكامل إلى جميع الإشارات لمدة 2 سنوات (12 شهرا مجانا)


سياسة رد الأموال - 60 يوما المال (من خلال كليكبانك دفع المعالج)


مايكل نوروك & # 8211؛ تاجر، مؤلف من الفوركس شعبية فوركسبريكوغ نظام التداول.


ميمبرس الحصول على كل الإخطارات تحديث السوق مباشرة إلى الهاتف المحمول عبر التجار النخبة التطبيقات.


كما يمكنك نسخ إشارات النخبة التجار مباشرة إلى حسابك (في الوقت الحقيقي)


مع منطقة أعضاء تريدرسليت سوف تتلقى 3 المكافآت:


مكافأة # 1 الاتجاه الماسك النظام.


مؤشر الماسك الاتجاه، المنبثقة التنبيهات، إشارات لجميع الأزواج والرموز، ويعمل على جميع الأطر الزمنية، ترخيص مدى الحياة (لا تنتهي)


مؤشر برايس فليب & # 8211؛ السعر الابتدائي نظام التداول عكس، التنبيهات المنبثقة، إشارات لجميع الأزواج والرموز، يعمل على جميع الأطر الزمنية، رخصة مدى الحياة (لا تنتهي)


مؤشر مستويات الماكرو & # 8211؛ نظام التداول على المستويات الابتدائية، التنبيهات المنبثقة، إشارات لجميع الأزواج والرموز، يعمل على جميع الأطر الزمنية، رخصة مدى الحياة (لا تنتهي)، تحديثات مجانية خلال عضويتك.


ترادرس إليت فيديو & # 8211؛ مثال على إشارة تريندكاتشر (نزدوسد)


يرجى إضافة تعليق / مراجعة حول ترادرسليت إشارات الفوركس، إذا كان لديك أي خبرة مع هذا مزود إشارات!


ترادرسليت إشارات السعر = $ 299، ولكن يمكنك شرائه مع الخصم. بروفيتف تقدم بونوس - $ 50 استرداد النقود. ... مور إنفو & غ؛ & غ؛


بعض الحقائق السريعة عنا.


أكثر من 7،000 الأعضاء.


أكثر من 22،000 نقطة صنع.


أكثر من 15 سنوات الخبرة.


أكثر من 4 سنوات من الإشارات.


كيفية محاكمة خدمتنا.


تحميل التطبيق.


تعلم استراتيجياتنا وتحميل التطبيق المحمول لدينا لإشعارات إشارة.


تحميل مؤشراتنا.


الحصول على جميع مؤشرات التداول التي أثبتت تجربتها معركة.


التجارة التنبيهات.


اختيار الصفقات الخاصة بك من التنبيهات mt4 والإخطارات والتنبيهات.


تصبح تاجر ناجحة باستمرار!


مرحبا أصدقاء، اسمي مايكل نوروك ...


على مدى السنوات ال 15 الماضية، لقد تم تطوير أنظمة التداول المتطورة لمساعدتي في تحديد منخفضة المخاطر عالية الاحتمالات في السوق كلما تحدث. هذه التجربة توفر لي مع نقاط الدخول الرئيسية، وقف الخسارة والأهداف، فضلا عن إدارة التجارة الذكية لتحقيق أفضل النتائج.


فريقي وأنا التدقيق في الأسواق على مدار الساعة، وعندما نقرر أن قد يكون الإعداد التجاري جيدة محتملة، ونحن إصدار إشارة لأعضائنا من قبل، تطبيقات الجوال، منطقة الأعضاء ووسائل الإعلام الاجتماعية. كما نقوم بتوفير تحليل السوق على أساس أسبوعي، عندما جنبا إلى جنب مع مؤشرات التداول لدينا، ويوفر العديد من الفرص لأعضائنا للاستفادة من ظروف السوق.


وإنني أتطلع إلى المشاركة معك والاستراتيجيات التي نستخدمها والمؤشرات التي نستخدمها والإشارات الدقيقة التي نصدرها، حتى تتمكن من البدء في الاستفادة من عملنا وإعطاء نفسك الفرصة لتصبح تاجرا يحتمل أن يولد نتائج جيدة باستمرار على مدى فترة طويلة في صناعة شديدة الخطورة والمتقلبة.


مايكل نوروك.


كن متداول ناجح باستمرار!


أدخل لتعلم ثلاث استراتيجيات تداول قوية اليوم ...


الانضمام إلى مبادرة حرية التجارة لدينا.


تسجيل الخاص بك لمشاهدة أشرطة الفيديو استراتيجية التداول مجانا وتحميل التقارير الخاصة. و. تحميل التطبيق مجانا للحصول يوميا، إنتيل للتنفيذ تبين كيف يمكن أن يكون في النهاية تاجر إيجابي على الدوام.


مهمتنا هي نجاح التداول الخاص بك.


الانضمام إلى مبادرة الحرية الآن ...


أو. مجرد تحميل التطبيق.


الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الشراء أو البيع أو المشورة فيما يتعلق بعملة يمكن أن يؤديها فقط من قبل وسيط / تاجر مرخص. نحن ولا الشركات التابعة لنا أو الزميلة المشاركة في إنتاج وصيانة هذه الخدمة أو هذا الموقع، هو وسيط / تاجر مسجل أو مستشار الاستثمار في أي ولاية أو ولاية قضائية بفرض جزاءات. ويشجع جميع المشترين من الخدمات أو المنتجات المشار إليها في هذا الموقع للتشاور مع ممثل مرخص من اختيارهم بشأن أي استراتيجية تجارية أو تجارية معينة. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


يجب أن تفهم بوضوح هذا: المعلومات الواردة هنا وفي خدمة الإشارة ليست دعوة لتجارة أي استثمارات محددة. تتطلب التداول المخاطرة المال في السعي لتحقيق مكاسب في المستقبل. هذا هو قرارك. لا تخاطر بأي أموال لا تستطيع تحملها. هذه الوثيقة لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف المالية والشخصية الفردية الخاصة بك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية فقط وليس كما المشورة الاستثمارية الفردية. لا تتصرف على هذا دون مشورة من الاستثمار الخاص بك المهنية الذين سوف تحقق ما هو مناسب لاحتياجاتك الخاصة والظروف. الفشل في طلب المشورة المهنية التفصيلية، مصممة شخصيا قبل التصرف يمكن أن يؤدي إلى التصرف يتعارض مع مصالحك الخاصة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر رأس المال.


لا يرتبط هذا الموقع والمنتجات والخدمات المقدمة على هذا الموقع، التابعة لها، وأيد، أو برعاية جوجل، كليكبيتر، باي، والأمازون، وياهو أو بينغ ولا أنها قد تم استعراضها اختبار أو مصدقة من قبل جوجل، كليكبيتر، ياهو، باي، الأمازون، أو بنج. المشتري نموذجي لا يجعل أي أموال باستخدام هذه الخدمة. ترادرسليت لا يضمن الدخل أو النجاح، والأمثلة المعروضة في هذا العرض لا تمثل مؤشرا للنجاح في المستقبل أو الأرباح. تعلن الشركة أن المعلومات المشتركة صحيحة ودقيقة.


* كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. وباإلضافة إلى ذلك، وبما أن التعامالت لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها مقابل تأثير أي من عوامل السوق المحددة، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


كليكبانك تنويه - كليكبانك هي علامة تجارية مسجلة لشركة كينيتيكش، وهي شركة ديلاوير. لا ينتمي تريدرسليت مع شركة كينيتيكش بأي شكل من الأشكال، ولا شركة كينيتيكش الراعي أو الموافقة على أي منتج تريدرسليت. لا تعبر شركة كينيتيكش عن أي رأي بشأن صحة أي من العبارات التي أدلى بها ترادرسليت في المواد الموجودة على صفحة الويب هذه.


كليكبانك هو تاجر التجزئة لهذا المنتج. CLICKBANK® هي علامة تجارية مسجلة لشركة كليك ساليس، Inc.، وهي شركة ديلاوير تقع في 917 S. لوسك ستريت، سويت 200، بويز إداهو، 83706، أوسا وتستخدم بإذن. دور كليكبانك لمتاجر التجزئة لا يشكل تأييدا أو موافقة أو مراجعة لهذا المنتج أو أي مطالبة أو بيان أو رأي يستخدم في الترويج لهذا المنتج.


هذا الموقع ليس جزءا من موقع فيسبوك أو فاسيبوك Inc.


بالإضافة إلى ذلك، لا يتم اعتماد هذا الموقع من قبل الفيسبوك بأي شكل من الأشكال.


ترادرسليت مراجعة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من تريدرسليت في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


نخبة المحاربين الأسترالية -


أنا وقعت قبل حوالي 30 يوما وبدا من خلال الموقع والتدريب. قررت أن 's ليس بالنسبة لي لذلك سألت لاسترداد. انهم لن يعود بلدي و كان & # 039؛ s أسبوع و لا يزال لا رد.


مجرد تسجيل في نهاية عام 2016، على أمل الحصول على إشارات وتحقيق الربح في عام 2017. سوف تبقي التحديث.


أنا كنت تستخدم حساب مم في تالينكس. بدأت في سبتمبر 2016 مع 2500 الآن الأسهم هو في 1500 والتوازن هو 1690 لبدء هذا الاسبوع 10/30/16. وكان فقط 6 أسابيع الأسهم أسفل 40٪، والتوازن بنسبة 32٪. لا أرى كيف يدعون لتحقيق الربح. أرسلوا للتو مطالبة بأنهم حققوا 845 نقطة الأسبوع الماضي ولكن حسابي أقل من ذلك كان في بداية الأسبوع الماضي.


الابتعاد عن هذا.


إذا كنت عصا مع خدمة قابلة للتغيير أو استراتيجية التداول لفترة طويلة من الزمن، وهناك احتمال طبيعي من التمتع النمو. نحن فخورون نتائجنا على مدى السنوات ال 4.5 الماضية، وكان لدينا الآلاف من العملاء التي تتمتع خدماتنا والاستمرار في القيام بذلك. للأسف، لا أحد يمكن التنبؤ بالمستقبل، لذلك حتى أفضل التجار أو استراتيجيات يمكن الحصول على أشياء خاطئة في بعض الأحيان أو ارتفعت من قبل تحركات السوق المتطرفة ونكسكتنت.


وفيما يتعلق الأسبوع الماضي، إذا قرأت ذلك، فإنه ينص؛


& كوت؛ هذا ما مجموعه 845 نقطة في الأرباح من الصفقات الفائزة لدينا الأسبوع الماضي! & كوت؛


الكلمات الرئيسية هنا هي & كوت؛ الصفقات الفائزة & كوت ؛. ونحن نقدم التحديثات على أساس منتظم، فضلا عن تفاصيل شفافة كاملة على موقعنا للأعضاء لنرى في الوقت الحقيقي.


وكانت صفقاتنا الفائزة الأسبوع الماضي؛


* نزدوسد: دخلت بيع عند 0.7170 وضرب الهدف 1 سريعة & أمبير؛ من السهل 50 نقطة.


* ورنزد: دخلت شراء في 1.5240 و حاليا 125 نقطة في الربح وضمن نطاق الهدف 1.


* ورجبي: دخلت شراء في 113.65 وضرب الهدف 1 مع السعر حاليا في 115.20 ل 155 نقطة في الربح ونصف الطريق إلى الهدف 2.


* يوروس: دخلت شراء في 1.0920 وحاليا في 1.0985 مقابل 65 نقطة في الربح وفي مجموعة من الهدف 1.


* يورود: دخلت شراء في 1.4300 وضرب الهدف 1 حاليا عند 1.4470 ل 170 نقطة.


* أوسكاد: دخلت شراء في 1.3150 وهي حاليا 280 نقطة ضخمة في الربح وأكثر من منتصف الطريق إلى الهدف 3.


كما نقوم بتوفير تحليل السوق على أساس أسبوعي هنا - ترادرسليت / السوق التحليل.


خدمتنا هي خدمة كاملة تتضمن مؤشرات قوية، وتحليل السوق الثاقبة وإشارات من التنبيهات والإخطارات النقالة. لقد عرضنا مؤخرا إدارة التجارة عن طريق حسابات بم وعند قبول هذا الخيار، فإنه ينصح صراحة أن إشارات عالية التردد مدرجة بالإضافة إلى الإشارات المنشورة لدينا.


إذا كنت تركز على التداول على المدى الطويل، يمكنك ركوب من خلال الأوقات الصعبة ونأمل أن تأخذ هذا كمشورة سليمة.


خدمة إشارة فظيعة. النتائج مزورة بشكل مقصود. يدعي نخبة المتداولين ربحا يتراوح بين 2000 و 3000 نقطة في الشهر خلال الأشهر الثلاثة الماضية. ولكن الحقيقة هي خسارة كبيرة.


لقد حاولنا حل القضايا الخاصة بك وما فعلتموه هنا هو الخبيثة والنبائية لغرض وحيد هو مهاجمة سلبا لنا.


تم رد اشتراكك فورا وبدون أي مشاكل، وتم تخفيض حسابك بمقدار 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) فقط. لو بقيت، فإننا نقترح عليك أن تتمتع النمو في حسابك كما يفعل العديد من الأعضاء الآخرين باتباع إشارات لدينا.


تجدر الإشارة هنا إلى أنه تم رد اشتراكك قبل أسابيع من بدء هذه الإجراءات الضارة. بالنسبة لنا، وهذا يعرض عقلك.


نحن فخورون جدا من خدمتنا التي عملت لمدة 5 سنوات في أكتوبر الماضي. وكان هدفنا دائما لمساعدة التجار على تحقيق نتائج ناجحة على المدى الطويل.


كعضو، كنت قد تلقيت أيضا 3 مؤشرات النبض التي لا تزال لديك في يدك حتى بعد رد اشتراكك الذي تم فورا على طلبك.


وتستند نتائجنا على الإشارات المنشورة لدينا ونحن نركز على إشارات التنبيهات والإشعارات النقالة. لقد نشرنا الآن أكثر من 50 شهرا من النتائج بمعدل ربح شهري يبلغ حوالي 80٪. لسوء الحظ، وهذا يعني أن لدينا خسارة الشهر 20٪ من الوقت. تستند نتائجنا المنشورة إلى إشاراتنا المنشورة. ونحن نقدم دليلا كاملا على هذا لجميع أعضائنا ويمكنك أن ترى بوضوح حيث تم اتخاذ دخول وما كانت النتيجة النهائية. الرسوم البيانية التجارية لا تكمن وأنها نظام شفاف تماما. لقد عرضنا مؤخرا إدارة التجارة عن طريق حسابات بم وعند قبول هذا الخيار، فإنه ينصح صراحة أن إشارات عالية التردد مدرجة بالإضافة إلى الإشارات المنشورة لدينا. أكثر من 99٪ من عملائنا يتداولون يدويا، ونحن نشجع تجارنا على أن تكون مدعومة بالإشارات التي يتلقونها والمؤشرات التي لديهم إمكانية الوصول إليها. وبطبيعة الحال، فإن النتائج تختلف بين جميع التجار اعتمادا على المكان الذي دخلوا فيه، وما توقف، وعندما خرجوا، وكيف أنها هيكلة مواقفهم، سواء كانوا أهدافا صعبة أو درب السعر، سواء أكانوا يضيفون مواقف، وهكذا دواليك.


بخصوص المواقف المتعددة، نقلا عن ردنا من تيكيت # 201986؛


& كوت؛ يمكن للعديد من الأعضاء، بمن فيهم المواطنون الأمريكيون، فتح موقف واحد فقط. تستند نتائجنا ننشر على الرياضيات بسيطة. حيث كان السعر عند الدخول وأين كان السعر عند إغلاقه. وبطبيعة الحال، تختلف النتائج تبعا للمكان الذي دخل فيه الأعضاء، وكيفية تتبعهم ومكان خروجهم. & كوت؛


وبعبارة أخرى، فإن الجميع يتاجرون بشكل مختلف فيما يتعلق بعدد من المناصب ولدينا.


هو نشر الإشارات والتحديثات لتلك الإشارات. بعض الناس سوف تتداول 1 موقف، حوالي 2، حوالي 3 أو أكثر. ستختلف نتائج كل شخص.


ونحن نقف إلى جانب نتائجنا. يمكن لأي شخص عرض نتائجنا، ونحن نقدم أيضا لقطات من كل التجارة التي نأخذ عند دخول وعندما يتم ضرب الأهداف أو يتم توفير تحديثات تأمين الربح. جميع نتائجنا شفافة وقمنا بإنشاء سنوات من الإثبات لإجراء نسخ احتياطي للمطالبات.


نتمنى لكم التوفيق ونشجعكم على طلب المساعدة لحالتكم العقلية.


هؤلاء الرجال لا يمكن التجارة. الرهيبة، والأداء السيئ للغاية. بدأوا للتو "الحسابات المدارة" خدمة أسفل -85٪ منذ مسيرة.


لقد كان التجار النخبة ناسخة التجارة لمدة 3 1/2 أشهر بدأت مع 1000 $. أنا أسفل $ 50.00 الذهاب لمنحهم 2 1/2 أكثر من شهر.


كان لي نجاحا كبيرا مع التجار النخبة. أنا أوافق التجارة ناسخة هو أفضل، نتائجها هي بقعة على. أستخدم إعداد 0.01 لوت لكل 500 دولار. أنا أحب أن أستطيع إعداد 2 حسابات لاشتراك واحد. كما أنني أحب القدرة على الدفع كما أذهب، أو الدفع المسبق لمدة 3 أو 6 حزمة الشهر. حتى الآن لقد استخدمت خدمتهم لمدة 4 أشهر. لم يكن لدي أي مشاكل ما من أي وقت مضى مع خدمتهم أو ناسخة التجارة. هذا هو أفضل خدمة لقد جئت حتى الآن، وخاصة بالنسبة لي منذ لدي حساب صغير وظيفة بدوام كامل.


لقد مضى شهر، لأنني بدأت باستخدام هذه الإشارات. ناسخة التجارة هو الأفضل. أنا أتفق تماما مع يم ليونغ أعلاه. في حالتي كنت قد وضعت الكثير اليدوي مع نفس الكثير بدلا من استخدام الافتراضي الكثير من البائع. حتى الآن عملت إشارات الاستثمار فكس أفضل بالنسبة لي في كل من العملة والذهب. إشارات مؤشر آخر يعمل بعض الوقت وليس الكثير من الوقت. أقترح فقط استخدام بروفتيتر فكس لكل من العملة والذهب. في الواقع اقترح النخبة التجار نفسه. سأبقي يا رفاق نشرت على هذا. أيضا، وفقا لنخبة التجار، ذكروا أن يونيو 2013 هو أفضل شهر بالنسبة لهم حتى الآن. دعونا نرى كم من الوقت هذا يذهب.


حاولت هذا، وأنها لم تعمل بها بشكل جيد بالنسبة لي، ربما كان لديهم مجرد سلسلة المفقودة و اشتراكي هو صفعة الحق في منتصف ذلك.


1) ناسخة التجارة من السهل الإعداد، طالما كان لديك بعض الخبرة باستخدام إي. إعدادات إدارة المخاطر على ما يرام مع الكثير / مضاعف المخاطر وكذلك حجم الكثير الثابتة.


2) هناك نظام التذاكر، وليس أن تذكرة الحصول على الإجابة على الفور.


3) حزمة بأسعار معقولة جدا ولكن ليس بالضرورة مربحة.


4) لأنها التعادل مع كليكبانك، كانت عملية استرداد سلس و حصلت على ردها خلال 24hrs. ثاتس كوز كليكبانك لديها أفضل موظفي الدعم مقارنة ترادرسليت.


1) مساعدة الدعم هو حقا سحب الأسنان. وكان رمزهم غولد "غولد" ولكن بعد موقعهم على الانترنت استخدم شوس ودليل المستخدم الخاص بهم هو ذلك بادلي مكتوب أنه في واحدة من تذكرتي، أنا "التطوع" للمساعدة في إعادة كتابة أجزاء منه. وأضاف إهانة للإصابة هو حقيقة أن هذا لم يذكر حتى في دليل المستخدم، وأن التعليمات حول كيفية رسم الرموز من الذهب إلى شوسد (إذا كان وسيط لديك هذا الرمز) كانت إنكوركت! أعطاني موظف الدعم الذي أجاب التذكرة على هذا رسم الخرائط لي الجواب إنكوركت! وهكذا، أنا تطوع لإعادة كتابة هذا الجزء من رسم الخرائط.


ب) كانت التجارة الأولى عادة حجم أكبر بكثير، على سبيل المثال،


1 التجارة شراء يوروس 1.31250 0.60lots، سي = 70pips، تب = 60pips.


التجارة الثانية شراء يوروس 1.31253 0.30lots، سي = التجارة الأولى سي، تب = 100pips.


3 التجارة شراء يوروس 1.31256 0.20lots، سي = التجارة الأولى سي، تب = 120pips.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

Comments

Popular posts from this blog

تداول الفوركس صعب جدا

كن خطوة إلى الأمام! لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات. لماذا يمكن أن يكون تداول الفوركس صعبا؟ عند بدء التداول الفوركس الأشياء على الانترنت يبدو أن تكون بسيطة جدا ومباشرة إلى الأمام. كل ما عليك فعله هو شراء زوج من العملات ثم بيعه بمجرد ارتفاع الأسعار. ومع ذلك بضعة أسابيع أسفل حارة وربما بعد فقدان معظم حسابك قد وصلنا إلى إدراك أن تداول العملات الأجنبية ليست سهلة. هناك عدد من المتغيرات (العمولة، والرافعة المالية، ينتشر والعاطفة) التي هي ضدك. معظم تجار الفوركس يبدو أن على المدى القصير، والتأرجح أو المتداولين في اليوم الواحد تتطلع لالتقاط بضع نقاط والتحرك. ما يجعل هذا صعبا هو أن محاولة التنبؤ بدقة 20-30 نقطة مرارا وتكرارا على أساس ثابت مع الربح على المدى الطويل أمر يكاد يكون من المستحيل بالنسبة لغالبية تجار الفوركس. ويعتمد معظم هؤلاء التجار على المدى القصير على المؤشرات الفنية لإعداد صفقاتهم. بعد أن تدرك أن تداول العملات الأجنبية من الصعب تشعر كما لو كنت تقاتل ضد كل هذه الصعاب. والحقيقة هي أن حتى التجار الأكثر نجاحا اليوم قد بدأت في وقت ما كما التجار الجدد مع الفرق الوحيد.

أفضل أداء إشارات الفوركس

أداء إشارة الفوركس. لأكثر من 10 عاما قمنا بفخر ما يلي: لقد جعلنا أداء فوركس إشارة المتاحة للجمهور مع النزاهة والصدق. نحن متاحون عن طريق الهاتف أو لمناقشة أي أسئلة قد تكون لديكم حول أداء إشارة الفوركس. عرض الفوركس أداء إشارة: التجارة حسب الأداء التجاري * عرض التجارة حسب نتائج التجارة والأداء منذ فبراير 2003. وتستند هذه النتائج التجارية على حركة كل زوج من العملات طالما أن التجارة نشطة. تجارة الأسبوع * اطلع على أفضل الصفقات أداء منذ عام 2000. وتستند النتائج على موقعنا والإشارات سمز. وسوف تختلف نتائج ناسخة التجارة لدينا. عرض معلومات ناسخة التجارة والنتائج. إذا كان لديك أي أسئلة أو تحتاج إلى مساعدة عرض هذه النتائج، يرجى الاتصال بنا على 1-800-525-1090 أو دوليا + 1-949-542-3500. * نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود المتأصلة. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج التداول بشكل خاص. واحدة من القيود المفروض

الخيارات الثنائية قصص الفشل

الخيارات الثنائية قصص النجاح. الخيارات الثنائية قصص النجاح. كلما كنت تقرأ قصص النجاح الخيارات الثنائية الآخرين كنت لا بد أن يشعر يميل إلى القفز على عربة واحتضان النجاح الذي هو هناك لأي شخص وكل من يريد ذلك. قد تبدو هذه مثيرة للإعجاب جدا، وإذا كنت ترغب في دخول مجال تداول الخيارات الثنائية وجعل قصتك واحدة من العديد من قصص النجاح الخيارات الثنائية، ثم هناك حاجة إلى توخي الحذر؛ لا تخافوا، مجرد توخي الحذر واتبع بعض القواعد البسيطة في الاعتبار لتكون ناجحة. الخيارات الثنائية قصص النجاح | قواعد لتصبح قصة نجاح الخيارات الثنائية. لا تقفز فقط في المعركة دون الاستعدادات المناسبة. تبدأ من بحث شامل؛ ننظر في جميع إيجابيات وسلبيات لفهم كيف يمكنك جعل كل من هذه للعمل لصالحك. ابحث عن الوسطاء الذين سيزودونك بحساب تجريبي مجاني. هذا سوف يساعدك في وضع استراتيجية برهان كامل من شأنها أن تعمل بالنسبة لك في كل مرة أن الاستفادة من ذلك. بوس رأس المال هو واحد من هذه الوساطة موثوق بها الذي يقدم مرفق حساب تجريبي مجاني. لمعرفة كيفية الحصول على حساب تجريبي مجاني لرأس المال اضغط هنا. استخدام مراكز المعرفة المختلفة لجمع ا